موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم.. جميع الأبراج الفلكية الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

حظك اليوم
حظك اليوم

يقدم السلطة توقعات الأبراج، اليوم الثلاثاء، الموافق 19 أكتوبر 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

يشهد اليوم بعض المشاحنات في مجال العمل، حاول أن تتعامل معها بهدوء وحكمة، ولا تتوقع الكثير من الآخرين، واعمل على تحسين وضعك بنفسك، الوضع العاطفي ليس جيد.

برج الثور

حاول أن تكون أكثر وضوحًا مع الشريك حتى لا يشعر بالغضب منك وتتوتر علاقاتكما، تجاهل جميع الأمور السلبية وحاول الترتيب لإجازة تخرجك من كافة الضغوط التي تمر بها.

برج الجوزاء

تشعر أنك لا تملك الوقت الكافي لانجاز جميع المهام المطلوبة منك في العمل، هذا الأمر قد يعرضك لمشكلة مع رئيسك في العمل، أثبت لكل من معك بالعمل ان موهوب وقادر على فعل كل شي.

برج السرطان

اخبار سارة ستصلك قريبًا، احرص على البقاء بهذا التألق والنشاط، استعد لرحلة سفر طويلة ستغير من مزاجك وتجعله أفضل بكثير، الوضع العاطفي جيد.

برج الأسد

بداية جديدة في مشوارك العملي، من الممكن أن تكون مميزة والافضل لك، حاول ان تستفيد من الاخطاء السابقة ولا تكررها، خبر سعيد على الصعيد العائلي، علاقتك العاطفية تشهد بعض التوتر.

برج العذراء

انفراجة كبيرة على الصعيد العملي، أخيرا بعد فترة من المشاكل والخلافات تتحول الأمور الى صالحك ويفهم الجميع اهميتك في العمل، حاول أن تنهي خلافك مع الحبيب الفترة المقبلة.

برج الميزان

مفاجآت سارة كثيرة في العمل الفترة المقبلة، حافظ على علاقتك المميزة مع زملائك في العمل خاصة أنهم يبادلونك نفس الشعور ويتمنون لك الخير، وعكة صحية تصيب أحد أفراد عائلتك.

برج العقرب

أخيرًا نتائج إيجابية في صعيد العمل بعد فترة من الجهد والتعب والقلق، وعلى الصعيد العاطفي ستحل الكثير من المشاكل التي تسببت بخلافات مع الحبيب وتوتر في العلاقة.

برج القوس

نجاح كبير على كافة الاصعدة الفترة المقبل، لكن لا تتعجل الأمور وتحلى بالصبر، علاقتك مع الشريك في صعود وهبوط لكن يجب عليك التواصل معه والجلوس سويًا لوضع حل للخلافات.

برج الجدي

لا تتردد بطلب النصيحة والمشورة من بعض الأشخاص المقربين وأصحاب الخبرة، العائلة بحاجة لك الفترة المقبلة هناك الكثير من الأمور التي تتمكن من حلها لهم.

برج الدلو

الشكوى والبكاء على الأطلال لن يساعدوك في شيء، يجب عليك إيجاد بعض الحلول للمشاكل التي تعاني منها والتخلص منها وحلها بشكل منطقي، اخرج من دور الضحية والعمل على حل مشاكلك

برج الحوت

الكثير من الأحداث في مجال العمل، جميعها تنتهي لصالحك، انت انسان ناجح وموهوب يجب عليك الثقة اكثر بقدراتك ومواهبك من أجل ابراز مواهبك.

البنك الأهلي
حظك اليوم تعرف على حظك حظك في أبراج أبراج اليوم مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB