موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
قطن وشاش

طريقة سحرية للقضاء على حب الشباب

حب الشباب
حب الشباب

يعتبر حب الشباب من أكثر المشكلات الجلدية التي تظهر على وجه الفتاة، وتسبب منتجات حب الشباب آثارًا جانبية مثل الاحمرار أو تغير اللون أو الجفاف، ولكن يمكن استخدام وصفات طبيعية للتخلص من حب الشباب، مثل سم النحل.

كشف موقع" ميديكال نيوز توداي" أنه يمكن أن تساعد العديد من العلاجات المنزلية في تحسين حب الشباب والبثور والقروح، تشمل العلاجات المنزلية لحب الشباب الكريمات والمواد الهلامية العشبية اللطيفة والزيوت الأساسية والمكملات الطبيعية وبعض التغييرات البسيطة في نمط الحياة.

يتطور حب الشباب عندما تنسد المسام أو يصاب بالبكتيريا.

وأكد الموقع، أنه يعتبرحب الشباب هو أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا في الولايات المتحدة ، ويؤثر على حوالي 80 بالمائة من الأشخاص في حياتهم، يمكن للناس استخدام علاجات منزلية محددة للمساعدة في موازنة مستويات زيت البشرة وتقليل الالتهاب وقتل البكتيريا ومنع ظهور حب الشباب في المستقبل.

ثبت أن سم النحل المنقى لقد ثبت أن سم النحل المنقى يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا.

أجريت دراسة عام 2013 ، وجد الباحثون أن سم النحل المنقى يمكن أن يقضي على البكتيريا ، الأشخاص الذين استخدموا مستحضرات التجميل بسم النحل لمدة أسبوعين تحسنوا في عدد آفات حب الشباب.

أجريت دراسة عام 2016 ، شهد الأشخاص الذين وضعوا هلامًا يحتوي على سم نحل نقي على وجوههم لمدة 6 أسابيع انخفاضًا في آفات حب الشباب الخفيفة إلى المتوسطة، قد يكون سم النحل المنقى مكونًا مفيدًا في المستقبل في علاج حب الشباب ، على الرغم من الحاجة إلى مزيد من البحث.

البنك الأهلي
وصفة لعلاج حب الشباب سم النحل حب الشباب مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB