موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

150 جنيهاً بالوردية الواحدة.. تعيينات في هيئة النظافة بالجيزة

حملات من هيئة نظافة وتجميل محافظة الجيزة
حملات من هيئة نظافة وتجميل محافظة الجيزة

أعلنت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة عن حاجتها إلى عمال نظافة بقطاعات النظافة المختلفة في أعمال الكنس وخلافه، على مدار وردية واحدة من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً، بأجر يومي قدره 150 جنيهاً.

وأكدت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، في منشور صادر عنها اليوم السبت، أنه على من يرغب في التعاقد التقدم إلى مقر الهيئة في عنوانها (بين السرايات - الدقي)، ومعه المستندات اللازمة للتعاقد.

واشارت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، في المنشور، إلى أن التعاقد سيكون اعتباراً من تاريخه وعلى مدار أسبوعين، في مقر الهيئة، بالاتفاق المباشر مع مدير عام العقود والمشتريات، وأن العمل مستمر حتى أيام العطلات.

وافتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ملتقى توظيف الشباب المقام بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل الرئيسي، لتوفير 6 آلاف فرصة عمل في مختلف التخصصات، بالتعاون مع 50 شركة من كبريات الشركات العاملو في السوق المصري.

وأقيم الملتقى بالتعاون مع مديرية القوى العاملة والغرفة التجارية وجهاز رعاية وتشغيل الشباب، لتوفير فرص عمل للشباب حاملي جميع المؤهلات، سواء عليا ومتوسطة، إضافة إلى غير الحاصلين على مؤهل دراسي(بدون مؤهل)، لنشر ثقافة العمل الحر في القطاع الخاص، وفقاً لرغبة كل شاب للعمل في المجال الذي يريده، حيث شارك في الملتقى شركات تعمل في مجالات التصنيع والتغذية والتأمين والبنوك والسيارات والتحاليل والإلكترونيات والمنسوجات والجودة والأمن والمأكولات والألبان والمطاعم والحاسب الآلي.

 

 

 

 

البنك الأهلي
الجيزة نظافة الجيزة وظيفة جديدة هيئة نظافة الجيزة وظائف هيئة النظافة السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB