موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
قطن وشاش

تعرف على أماكن تلقي لقاح كورونا لطلاب الجامعات

 فيروس كورونا
فيروس كورونا

تبدأ الجامعات الحكومية والخاصة، السبت، تطبيق عدد من الإجراءات المشددة لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، ومواجهة المرض، تنفيذا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خاصة مع انتظام الدراسة بالعام الدراسي الجديد 2021-2022، حيث أكد عدد من رؤساء الجامعات، انتظام الدراسة دون رصد أي مشكلات بشأنها، وجرى التأكيد على ضرورة تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب، والتشديد على ارتداء الكمامة للجميع، من بينها منع دخول أي شخص لا يكون حاصلا على تطعيم فيروس كورونا «كوفيد 19».

وفي هذا السياق، يرصد السلطة أماكن تلقي لقاح فيروس كورونا لطلاب الجامعات والمعاهد العليا بجميع المحافظات دون التسجيل على الموقع، وفقا لما أعلنته وزارة الصحة والسكان، استمراراً لسلسلة الأخبار التي تغطي قطاعي الصحة والتعليم في مصر.

أماكن تلقي لقاح فيروس كورونا لطلاب الجامعات والمعاهد العليا بجميع المحافظات

ناشدت وزارة الصحة والسكان جميع طلاب الجامعات والمعاهد العليا «الحكومية والخاصة والأزهرية والأهلية» سرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح بـ1100 مركز على مستوى الجمهورية، أو التوجه إلى أقرب مركز شباب من ضمن 270 مركزا تم تجهيزها لتسجيل وتطعيم طلاب الجامعات، دون التسجيل مسبقًا، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

وكشفت وزارة الصحة والسكان عن أماكن تلقي لقاح فيروس كورونا لطلاب الجامعات والمعاهد العليا الحكومية والخاصة والأزهرية والأهلية، موضحة أنه يمكن لجميع الطلاب الجامعيين التوجه إلى أقرب مركز شباب من ضمن 270 مركزًا جرى تجهيزها لتسجيل وتطعيم طلاب الجامعات، دون التسجيل مسبقًا على الموقع الإلكتروني، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد.

البنك الأهلي
لقاح كورونا تطعيم طلاب الجامعات تلقيح الطلاب دون تسجيل الحصول على اللقاح دون تسجيل لقاح كورنا دون تسجيل كورونا السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB