موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فرش جديد وطلاء الأجزاء المحترقة لمكان حفل افتتاح مهرجان الجونة

ترميم أثار حريق مهرجان الجونة السينمائي
ترميم أثار حريق مهرجان الجونة السينمائي

أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، منذ قليل، استعدادا لحفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

وتحولت قاعة المؤتمرات إلي خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، غدا الخميس، كي يكون المكان جاهزا بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح الذي سيشهد توافد عدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

وأكد سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، أن موعد ومكان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في موعده، حيث سيتم الانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة في 24 ساعة، ولن يشعر أحد بأي آثار للحريق، بحسب قوله.

وكان حريقا قد التهم الجانب الخارجي من قاعة المؤتمرات، صباح اليوم الأربعاء، حيث نجحت رجال المطافي في السيطرة علي الحريق، فيما نقلت عربات الإسعاف عدد من المصابين إلي مستشفي الجونة، حيث تبين أن الإصابات عبارة عن حالات اختناق ليس أكثر.

ويشهد حفل الافتتاح، العديد من المفاجئات، لعل أبرزهم تقديم الفنان محمد رمضان، تقديم الأغنية الرئيسية للحفل، بمشاركة المطرب «ريد وان»، كما سيتم تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي تقديرًا لمشواره الفني كونه رائدًا في أفلام الأكشن والحركة، وكذلك تكريم الفلسطيني محمد بكري.

وكانت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، قد كشفت عن قائمة ضيوف الدورة الخامسة، منهم الفنانة ليلى علوي، وإلهام شاهين، ويسرا، ومنة شلبي، وسمية الخشاب، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وأمينة خليل، ومايان السيد، وبسمة، وسوسن بدر، ومنى زكي، وأنوشكا، وليلى علوي، وبسمة، وأحمد داوود، وأمينة خليل، وهدى المفتى، ومايا دياب، ومريم الخشت، وأحمد فهمي، وتارا عماد، وأحمد شاكر، وبسنت شوقي، وهنا شحة، وعلي الطيب، وريا أبي راشد، ويسرا اللوزي، وثراء جبيل، ومحمد فراج، وعمر الشناوي وآخرين.

 

 

البنك الأهلي
مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة السينمائي 2021 الدورة الخامسة حريق مهرجان الجونة سميح ساويرس السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB