موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 08:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
توك شو

أحمد دياب: إقامة القمة بالجولة الثالثة مؤشر في مصلحة الأندية المصرية وقيمة الدوري

أحمد دياب
أحمد دياب

قال أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، إن الرابطة تعمل منذ انتخابها بشكل متواصل لكي تخرج بمنتج يليق بالأندية و الكرة المصرية ، مؤكداً أن القرعة خرجت بشكل احترافي وحضاري.

وأضاف أحمد دياب في تصريحات لـ برنامج 90 دقيقة ، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: "القرعة أسفرت عن مباريات قوية في كل الجولات بما فيهم مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة، وهذا مؤشر في مصلحة الأندية وفي مصلحة قيمة الدوري المصري".

وتابع دياب: "اتوجه بالشكر لكل مؤسسات الدولة المصرية، والقوات المسلحة المصرية، وشكر خاص جدًا جدًا جدًا لوزارة الداخلية، لأن دعم الوزارة لرابطة الأندية وللأندية المصرية في موضوع عودة الجماهير دعم غير متناهي في الحقيقة".

وواصل دياب: "وكان في تفهم كبير لعودة الجماهير من قبل وزارة الداخلية، وإن مصلحة الأندية المصرية وفي مصلحة الكرة وفي مصلحة تحول الكرة داخل مصر لصناعة، وعودة الجماهير خطوة كبيرة وأمل كافة المتابعين".

وأشار دياب إلى أن مسابقة الدوري الجديد ستشهد حضور ٢٠٠٠ مشجع بواقع ١٠٠٠ لكل نادٍ، وهذا في كل المباريات ولكل الأندية، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في اجتماع خلال الأيام المقبلة بين الرابطة والأندية وشركة تذكرتي، ونحن نبني على تجربة تذكرتي في بطولة كأس الأمم الإفريقية".

واستمر دياب: "كلف جودة التصوير في الدوري الممتاز مهم جدًا لتعظيم قيمة الدوري الممتاز، وتوفير رؤية مميزة لمشاهدي الدوري المصري، ووصلنا لاتفاق لنقل مباريات الدوري بشكل احترافي، وسيكون حد أدنى 10 كاميرات في كل مباراة، وهذه نقلة للدوري المصري

وأتم دياب: "سيتم إعلان خلال أيام قليلة جدًا جدول مباريات الدوري الممتاز حتى توقف المسابقة بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية، ثم سيتم إعلان باقٍ جدول المباريات عقب كان ٢٠٢٢، ولم نحدد المواعيد كاملة في الوقت الحالي لأن هناك توقفات منتظرين إعلان مواعيدها من قبل الاتحاد الدولي، سننفذ الصح على الجميع لصالح الجميع".

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة الكرة المصرية 90 دقيقة الأهلي والزمالك السلطة مصر موقع السلطة أخبار
CIB MIDB
CIB MIDB