موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

هاشتاج «السيسي رئيسي وافتخر» يتصدر تريند «تويتر»

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #السيسي_رئيسي_وافتخر، وتصدر تريند "تويتر"، وتفاعل معه المغردون حبا في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويرصد السلطة" كيف تفاعل المغردون مع هاشتاج السيسي رئيسي وافتخر؟.

قالت إسراء ياسين، أحد رواد السوشيال ميديا عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" قائلة: "رجل المواقف الصعبة القائد والزعيم الحكيم وبنشكر معاليك على المبادرة الرئاسية لحملة الماجستير ونرجو إتمام المبادرة لابناءك وبناتك المخلصين لوطنهم مصر بقرار للتعيين وتحيا مصر".

وعلقت هالة الجارحي، أحد رواد السوشيال ميديا عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" قائلة: "عاش السيسي عاش والريس قال كلمته الريس في ضهر الشباب وقرارك ياريس أحياء الأمل فينا وكل الدعم من شباب حمله الماجستير والدكتوراه للرئيس عبدالفتاح السيسي".

بينما عبرت ريناد، أحد رواد السوشيال ميديا عبر صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" قائلة: "حملة الماجستير والدكتوراه تدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى وفخورين بيك ياسياده الرئيس و القائد العظيم دمت لنا سندا انت امل الشباب وفى انتظار قرارك المنصف لابنائك ياصاحب الانجازات العظيمه وبنحبك ياسيسى وداعمين لسيادتكم".

"صباح الخير علي اللي انقذ مصر من الاخوان" بهذه الكلمات عبر إيهاب حافظ، أحد رواد السوشيال ميديا عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، دعما للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قال إن مصر بها 6 ملايين مهاجر، يقيمون على أراضيها، وليسوا في معسكرات لاجئين، ولم نقبل- من منظور أخلاقي وإنساني- أن نتركهم يتحركون في اتجاه أوروبا، وأن يلقوا مصيرهم في البحر، مشددًا على أن مصر لم تسمح بذلك حتى لا تصدر المشاكل لأوروبا، وحتى لا تلقي بهؤلاء الناس إلى المجهول في البحر.

ووجه الرئيس السيسي حديثه إلى جميع الدول الصديقة، قائلًا: إن مصر دولة تسعى- بإصرار وعزيمة- من أجل التقدم والتحضر في مختلف المجالات، منوهًا بأن الجهد الذي بذل في مصر- خلال السبع سنوات الماضية- خير دليل على ذلك، لتوفير حياة كريمة.

البنك الأهلي
ميديا السوشيال ميديا هاشتاج السيسي السلطة موقع السلطة مصر هاشتاج السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB