موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 01:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

استمرار حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء في الفيوم

حملة إزالة
حملة إزالة

تابع خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا وبالوحدة المحلية بأبوجندير بحملة إزالات بقرية أبوديهوم لتعديات على أملاك الدولة، بحضور عبدالحميد عبدالمولى رئيس الوحدة المحلية بأبو جندير ومسئولي أملاك الدولة بمركز إطسا، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وأسفرت الحملات عن إزالة 6 حالات بسيطة بإجمالي مساحة 1550 م لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين، وازالة جزئية لحالة تعدي على مساحة 20م تم تسعيرها من قبل لجان البت ولم يقوم صاحبها بسداد النسبة المقررة 15%.

وقطع المرافق عن 39 حالة بإجمالي مساحة 7020 م تم تسعيرها من قبل لجان البت ولم يقوم صاحبها بسداد النسبة المقررة 15%.

وأشار رئيس مركز ومدينة اطسا إلى أن الحملة تشمل حالات التعديات على أملاك الدولة التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين والحالات غير الجادة فى التقنين والحالات التى أقرت لجنة التقنين أنها غير قابلة للتقنين ولا ينطبق عليها الشروط.

أوضح رئيس مركز ومدينة اطسا، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين استرداد جميع أملاك الدولة.

وجاء ذلك فى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن باستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لإزالة ومواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة والتعامل بحسم فى هذا الملف الحيوي.

البنك الأهلي
إزالة أراضي أملاك الدولة إطسا الفيوم السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB