موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 04:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يحدد موقفه من شروط موسيماني للبقاء

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

شهدت الساعات الأخيرة، وجود اختلافات جوهرية بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع زوجة موسيماني وكيلة مدرب الاهلي، بشأن تجديد تعاقده والاستمرار مع القلعة الحمراء.

الأهلي كان قد تعاقد مع موسيماني في أكتوبر 2020 خلفًا لرينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، والذي رحل لظروف أسرية.

وقالت مصادر داخل الأهلي تعليقًا على أزمة موسيماني، إن النادي يرفض أي سياسة لـيّ الذراع ، أو محاولة التشبث ببنود لا توافق سياسة أو طريقة إدارة الأهلي لملف المدير الفني.

وأضاف المصدر، أن النادي يحترم موسيماني ويقدر البطولات التي حققها رفقة الفريق، ولا يوجد أزمة في مناقشة طلباته، لكن الأهلي يرفض رفضًا قاطعًا اي محاولة لفرض بنود لا تتناسب مع رؤية النادي لهذا الملف.

وأشار المصدر، إلى أن فايلر سبق وأن وجه طلبات غير مقنعة بالنسبة للإدارة وبالتالي فضل النادي في النهاية رحيله ووجه له الشكر.

وأكد المصدر، أن الساعات المقبلة ستشهد عقد مزيد من الجلسات بين الأهلي وموسيماني بشأن التوصل إلى اتفاق يضمن بقاء المدرب لفترة أطول، حال تناسبت طلباته مع روؤية مجلس الإدارة ولجنة التخطيط.

كانت شبكة "iDiski Times" الجنوب إفريقية، ذكرت أن محادثات تجديد العقد بين موسيماني والأهلي وصلت إلى طريق مسدود الأسبوع الماضي، بسبب رفض المارد الأحمر شروط المدرب.

وعنونت الشبكة :مستقبل بيتسو في الأهلي في شك بعد جمود المفاوضات؟، وقالت: "في ما يمكن أن يكون على الأرجح قنبلة في كرة القدم الأفريقية، من المحتمل أن يغادر مدرب الأهلي بيتسو موسيماني النادي هذا الأسبوع إذا لم يتم حل المفاوضات الحالية بشأن عقد جديد".

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الاهلي موسيماني الخطيب
tech tech tech tech
CIB
CIB