موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

محافظ البحيرة: إزالة 12 تعديًا على أملاك الدولة

تعديًا على أملاك الدولة
تعديًا على أملاك الدولة

قال هشام آمنة محافظ البحيرة إن الحملات التى تشنها الوحدات المحلية بمشاركة قوات الشرطة بالبحيرة، تمكنت من إزالة 12 تعديًا على أملاك الدولة، ضمن فعاليات الموجة 18 لإزالة التعديات.

وطبقاً لبيان إعلامى، استهدفت الحملة التعديات على أملاك الدولة، خاصة الواقعة على حرم الترع والمصارف، والأراضى الزراعية، وشاركت فيها الوحدات المحلية بمعداتها، فى حماية قوات الأمن، وتمكنت من إزالة 12 تعديًا على أملاك الدولة فى مراكز دمنهور والدلنجات والمحمودية، على مساحة 1174 مترا.

وأشار المحافظ إلى أن حملات إزالة التعديات التى تتم بالتنسيق مع جميع أجهزة الدولة تهدف إلى تأكيد هيبة الدولة، والحفاظ على الأراضى الزراعية، والحفاظ على حق الأجيال القادمة فى أراضى الدولة، مؤكداً استمرار الحملات حتى استعادة جميع أملاك الدولة المتعدى عليها.

وأكد محافظ البحيرة، حصر جميع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وجارى التنسيق مع مديرية الأمن لإزالة جميع التعديات وفى مقدمتها التعديات على الترع والمصارف، تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية، مشيرًا إلى قرب الانتهاء من إزالة التعديات على طريق محور المحمودية لاستكمال هذا المشروع القومى.

البنك الأهلي
محافظ البحيرة ازالة تعديًا على أملاك الدولة
tech tech tech tech
CIB
CIB