موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إزالة 52 حالة تعدٍّ بمساحة 15000 متر مربع بالإسماعيلية

أملاك الدولة
أملاك الدولة

قال اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات؛ وذلك بحضور رئيس المركز والمدينة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بالتصدى الحازم والحفاظ على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسرعة إزالة التعدى فى مهده وإتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال المتعديين وفى إطار تنفيذ الموجة ١٨ من حملة إزالة التعديات على تلك الأراضى .
وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ٥٢ حالة تعدى بمساحة ١٥٠٠٠ متر مربع عبارة عن منازل غير مكتملة وأسوار بمنطقة الكيلو ٧ (المحجر) بنطاق قرية الفردان .
وأكد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار متابعتهم لأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة وعدم التهاون مع أى حالة تعدى وفرض هيبة الدولة من خلال اتخاذ كل الإجراءات القانونية الحازمة حيال من تسول له نفسه المساس بأملاك الدولة.

البنك الأهلي
الإسماعيلية اللواء أركان حرب شريف الأراضي الزراعية ازالة التعديات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB