موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

إصابة عضو مجلس النواب والقيادي بحزب مصر الديمقراطي بفيروس كورونا

مجلس النواب
مجلس النواب

أعلن النائب فريدي البياضي عضو اللجنة العامة بمجلس النواب، والقيادي في الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، عن إصابتة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكتب البياضي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يعز عليّا أن أتغيب غدًا عن افتتاح دور الانعقاد الثاني لمجلس النواب، بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والتي أرغمتني على الراحة الإجبارية وتلقّي علاج مكثّف، أعتذر لكل من حاول ويحاول التواصل معي ولم استطع الرد.

كما تابع عضو اللجنة العامة بمجلس النواب: تمنياتي بالتوفيق لمجلس النواب الموقر، رئيسه المحترم، ووكيليه، وأمينه العام وزملائي الأعزاء، مازال أمامنا الكثير الذي ينتظره ويستحقه شعبنا الأصيل ووطننا الجميل، إن كان في العمر بقية سألتحق بكم لمواصلة المسيرة من فضلكم من فضلكم من فضلكم تلقّوا اللقاح، ولا تستهينوا بأي من الإجراءات الاحترازية. أحتاج دعواتكم.

وفي وقت سابق نشرت الجريدة الرسمية، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، رقم 418 لسنة 2021، بدعوة مجلس النواب للانعقاد لبدء الدورة الثانية، في الفصل التشريعي الثاني، وذلك يوم السبت، بتاريخ 2 أكتوبر المقبل 2021.

البنك الأهلي
فريدي البياضي النائب فريدي البياضي النائب الدكتور فريدي البياضي مجلس النواب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مجلس النواب
tech tech tech tech
CIB
CIB