موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 09:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

عاجل| أحزان في الزمالك لفشل قيد «المحترف»: «كارثة»

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أصبح نادي الزمالك محرومًا من خدمات المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق في الموسم الجديد، والذي سيتم تحديد موعد انطلاقه عصر اليوم الأحد عقب انتهاء اجتماع رابطه الأندية بالجبلاية.

ويرجع سبب حرمان الزمالك من خدمات اللاعب إلى أزمة منع النادي من القيد، تنفيذًا لـ تعليمات الفيفا، في وقت سابق بإيقاف القيد لمدة فترتين بسبب أزمة حسام أشرف لاعب الفريق الصاعد وتوقيعه لناديين في وقت واحد.

وانتهت إعارة أوناجم لنادي الوداد المغربي ومن المفترض أن يعود مجددا لصفوف القلعة البيضاء من جديد.

وفى سياق آخر، جددت نجحت إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، لثلاثة مواسم قادمة، بعد تتويجه ببطولة الدورى المصري على حساب الغريم التلقيدي الأهلي.

ومن ناحية أخرى، أخطر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين ببرنامج الفريق اليوم الأحد، خلال معسكره الحالي ببرج العرب، حيث من المقرر أن يبدأ التدريب الصباحي في العاشرة والنصف صباحا، على أن يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الواحدة ظهرا.

بينما يخوض الفريق تدريبات الإطلالات في الرابعة عصرا، على أن يبدأ التدريب المسائي بعدها مباشرة، وعقب التدريب سيؤدي الفريق تدريبات استشفائية، على أن يتناول اللاعبون وجبة العشاء في الثامنة والنصف مساءً.

ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ايقاف قيد الزمالك محمد اوناجم الدورى الممتاز باتريس كارتيرون الفيفا الزمالك
CIB MIDB
CIB MIDB