موقع السلطة
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 08:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
تقارير

بعد حارس الأهلي.. نجوم أثاروا الجدل بالانفصال عن زوجاتهم

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أثيرت مؤخرا حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حذف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، جميع صور زوجته «منة عصام» عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي وثقت علاقتهما على مدار 11 عاما من الزواج.

أبرز حالات الانفصال

هذه الخطوة فتحت بابا أمام تكهنات عديدة، حيث زعمت إحدى صفحات جماهير النادي الأهلي الشهيرة انفصال الشناوي عن زوجته، وزعم القائمون على الصفحة أن هذا الأمر تسبب في تذبذب مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

ويستعرض السلطة أبرز حالات الانفصال بالوسط الرياضي والذي يعد أشهرها مؤخرًا انفصال شادي محمد لاعب النادي الأهلي، وزوجته سارة والتي انتهت باتهامه لها بسرقة شقته ووصل الأمر إلى المحكمة.

شادي محمد

وصرح شادي محمد بأنه تعرف على زوجته بالصدفة ووقع ضحية الحب من طرف واحد ثم اكتشف ذلك الأمر عقب مرور مدة طويلة من قصة حبهما التي لم تستمر، مضيفا: “حسيت إني بحب بجنون واللي اكتشفته بعد وقت طويل إنه كان من طرف واحد فقط”.

بداية قصة الحب

عن قصة حبه مع زوجته السابقة قال شادي محمد، إنه كان في مكان ما بصحبة محمود الجوهري فى الإسكندرية وكان في سيارته يسمع أغاني مصطفى قمر وهي كانت تقوم بوضع الميك أب الخاص بها في زجاج السيارة.

وأضاف شادي محمد، أن زوجته كانت صغيرة في السن في هذه الفترة ولكنه أعجب بها فور رؤيتها وصرح لها بأنه يريد خطبتها فوافقت وذهب إلى أهلها وتم إتمام الزيجة، مضيفًا أن نهايته مع زوجته كانت آتية لا محالة، وهذه النهاية الطبيعية لحالتهم.

وكان شادي محمد قد اتهم زوجته بسرقة شقته بمنطقة مدينة نصر، في يوليو الماضي.

أحمد الشيخ

وسبق لأحمد الشيخ الزواج فى عام 2017 وأنجب طفلة تدعي مكة، وفي عام 2018 فاجأ الجميع بإعلان زواجه الثاني.
وانتهت علاقة أحمد الشيخ بزوجته الأولى بعد أن طالبت اللاعب بدفع نفقات ابنته، ليرد عليها بوثيقة تؤكد دفعه لتلك النفقات، وذلك بسبب موجة الانتقادات التي اندلعت ضده، وبسببها استقبل الكثير من التعليقات التي تستنكر إقدامه على تلك الخطوة بعد طلاقه من الفتاة التي أحبها من قبل.

جمال حمزة

جمال حمزة لاعب الزمالك والأهلي والجونة الأسبق، والذي اعتزل كرة القدم، دخل في أزمات لا حصر لها مع طليقته "سالي" حتى فارق نجلهما "حازم" الحياة بعد معاناة طويلة مع المرض، وبعد بلاغات السب والقذف والتزوير وقضايا النفقة تم الطلاق.

سمير كمونة

سمير كمونة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق كان متزوجًا من شقيقة هيثم حسين الظهير الأيمن السابق للمقاولون العرب وتم الطلاق أيضًا.

إبراهيم سعيد

إبراهيم سعيد مدافع النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، تزوج لأول مرة من "داليا" وأنجب منها ثلاث بنات، ولكنه سرعان ما دخل في مشاكل وأزمات وتبادل الثنائي الاتهامات في وسائل الإعلام وأقسام الشرطة والمحاكم، وعاد ليتزوج مرة أخرى زواج فشل، قبل أن يتزوج للمرة الثالثة من "شهد" وينجب منها ابنه "آدم" وما زالا متزوجين حتى الآن.

مدحت عبدالهادي

مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق تزوج من الفنانة شمس بعد قصة حب وعلاقة قوية، استحوذت على اهتمام الجميع، قبل أن ينفصلا ويتم الطلاق.

عصام بهيج

عصام بهيج نجم نادي الزمالك الراحل في فترة الخمسينيات تزوج من الفنانة ناهد جبر ثم انفصلا.

مصطفى يونس

مصطفى يونس نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، تزوج من الفنانة مي عبد النبي وتم الطلاق بينهما.

حازم إمام

حازم إمام لاعب الزمالك الحالي وقائد الفريق، تزوج في المرة الأولى، وسط اعتراض كبير من مسئولي الزمالك، وتوقعا فشل العلاقة سريعًا، وهو ما حدث بالفعل، ليتم الطلاق.

عمرو زكي

عمرو زكي مهاجم الزمالك الأسبق والمنتخب المصري، تزوج مرتين وانفصل سريعًا، وأعلن زواجه للمرة الثالثة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
النادي الأهلي الزمالك حازم إمام انستجرام منتخب مصر محمد الشناوي محمود الجوهري شادي محمد السلطة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB