موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك: تمديد عقد كارتيرون 3 مواسم من أجل الاستقرار الفني للفريق

كارتيرون
كارتيرون

أكد حسين السمري المدير التفيذي بنادي الزمالك، أن تمديد عقد المدير الفني لفريق الكرة الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة 3 مواسم مع الفريق جاء بعد نجاحه في حصد الدوري مع الزمالك .
وأضاف السمري في تصريحات إعلامية اليوم السبت: حسين لبيب رئيس الزمالك هو صاحب فكرة وقرار التمديد الطويل لكارتيرون لفترة تمتد لثلاث سنوات وذلك للاستقرار الفني للمدرب مع الفريق.

وتابع: في السنوات الماضية كان مدرب الزمالك يرحل بعد موسم أو أقل وهو ما يتسبب في عدم الاستقرار الفني وخسارة الألقاب، ونعمل على عدم تكرار ذلك.
ويعسكر فريق الكرة الأول بالزمالك منذ أيام في برج العرب بالإسكندرية، حيث يأمل الفرنسي كارتيرون في وصول لاعبيه لمستوي بدني وفني مميز قبل انطلاق الموسم الذى سيشهد مشاركة الزمالك في عدة بطولات محلية وأفريقية.
ويخوض فريق الزمالك أولي مبارياته في الموسم الجديد أمام فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

وكان الزمالك قد تعاقد مع ثلاث لاعبين استعدادا للموسم الجديد وهما عمر كمال عبدالواحد، وحمدي النقاز، ومحمود شبانة، ولم يقيد الزمالك الثلاثي حتى الآن بسبب إيقاف القيد للنادي، ويسعى مسئولو الزمالك لإلغاء عقوبة إيقاف القيد في الفترة الحالية .

البنك الأهلي
حسين السمري الزمالك كارتيرون توسكر الكيني دوري أبطال أفريقيا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB