موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل| أسماء مفاجأة في الجهاز الفني الجديد للزمالك

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على تعيين وجوه جديدة ضمن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بعد رحيل أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد

وعلم السُلظة أن هناك أكثر من اسم مرشح للإنضمام الى جهاز كارتيرون يأتى على رأسهم عصام مرعي وحسين عبد اللطيف ليكون أحدهما فى منصب المدرب العام للفريق خلفا لنبيه ، بينما تم ترشيح أحمد سمير وأحمد مجدي ليتم تنصيب أحدهما فى منصب المدرب المساعد خلفا لعبد المقصود .

كما استقرت اللجنة المؤقتة للزمالك على تعيين حمادة أنور مشرفا على الجهاز الإداري للفريق ، سيكون مسئولا عن اختيار الجهاز الإداري بالكامل .

وجاء اختيار أنور كونه سبق وحقق نجاحات مع الفريق الأبيض من قبل ويرتبط بعلاقات جيدة مع جميع اللاعبين ، فضلا عن امتلاكه خبرات كبيرة فى مجال العمل الإدارى الخاص بفريق الكرة .

وكانت اللجنة المرقتة لإدارة الزماكل قد أعلنت عن رفضها التام لعودة أسامة نبيه لمنصبه بعد استقالته ، خاصة بعد الحملة الهجومية التى شنها عبر صفحته الخاصة ضد ادارة النادي واتهمها بالتقاعس فى تلبية مطالب اللاعبين .

ويتواجد الزمالك حاليا فى معسكره المغلق فى برج العرب بالإسكندرية استعدادا لإنطلاق الموسم الجديد ودوري ابطال أفريقيا والذى سيستهله الأبيض بمواجهة توسكر الكيني فى دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال .

البنك الأهلي
الزمالك نادي الزمالك أحمد سمير رياضة السلطة السُلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB