موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 02:21 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع 3 أطفال في بركة مياه بطرح النيل ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

لقي 3 أطفال مصرعهم غرقاً بمحافظة بني سويف، مساء اليوم الأربعاء، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية بقرية «الشناوية»، بدائرة مركز ناصر شمال المحافظة.

تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من مركز شرطة ناصر، يفيد بورود بلاغ بغرق 3 أطفال، إثر سقوطهم في بركة مياه عميقة بطرح نهر النيل، أثناء لهوهم بالقرب من الأرض الزراعية في محيط قرية «الشناوية»، بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن الأطفال الثلاثة هم: «مي جمعة عيد»، 10 سنوات، و«أسماء رشوان كمال»، 7 سنوات، وشقيقها «عبد الرحمن»، 4 سنوات، يقيمون بقرية «الشناوية»، في مركز ناصر، وتمكن الأهالي من انتشال جثثهم ونقلها إلى منزلي أسرتيهم.

 

وتبين من أقوال أهالي الأطفال الثلاثة أنهم كانوا بصحبة أسرتيهم في الأرض الزراعية، ونظراً لانشغال الأهل في الأرض، غافلهم الأطفال للهو بالقرب من بركة عميقة ممتلئة بالمياه، نتيجة إرتفاع منسوب نهر النيل، ومع تأخرهم قاموا بالبحث عنهم ليجدوا جثثهم طافية فوق مياه البركة، فقاموا بانتشالهم ونقلهم للمنزل.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، وصرحت بدفن جثث الأطفال الثلاثة بناءً على تقرير مفتش الصحة المختص، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

البنك الأهلي
بني سويف غرق بني سويف طرح النهر طرح بني سويف حادث بني سويف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB