موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 09:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

وزير النقل يشهد عقد قران عروسين في بني سويف

وزير النقل
وزير النقل

شهد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، مساء اليوم الجمعة، عقد قران أبناء العاملين بورش كوم ابو راضي التابعة للسكك الحديد فى بنى سويف، وذلك بمشاركته وكيلا عن العروس، خلال عقد القران الذي جرى عقده بإحدى القاعات بمدينة بني سويف.

ووجه والدي العريس والعروس دعوة للفريق مهندس كامل الوزير واللذان يعملان في ورش كوم أبو راضي التابعة لهيئة السكة الحديد، لحضور عقد قران أبنائهما، واستجاب الوزير للدعوة وسط حالة من السعادة بين جميع العاملين.

وأكد طارق سعيد عمران، والد العريس، أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، وفى بوعده وحضر عقد قران ابنته اليوم الجمعة في محافظة بني سويف داخل إحدى القاعات بل كان وكيلا للعروسة، مشيراً إلى أن الفريق كامل الوزير حرص على تنفيذ وعده بحضور عقد قران ابنته، ما يؤكد اهتمامه بابنائه من العاملين وتلبية احتياجاتهم.

وسادت حالة من السعادة بين العاملين بين هيئة السكة الحديد وورش كوم أبو راضي التابعة للسكة الحديد بحضور وزير النقل خصيصا لمشاركته في عقد القران وحضوره وكيلا للعروسة، ووجه وزير النقل التحية للعروسين واسرتهما، معلنا مباركته لهما ولأسرتيهما، متمنيا لهما حياة سعيدة.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
بني سويف وزير النقل السكة الحديد الفريق كامل الوزير عروسين هيئة السكة السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB