موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يفتتح 3 مشروعات في قطاع الصحة عبر الفيديو كونفرانس

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، 3 مشروعات كبرى في القطاع الصحي، عبر الفيديو كونفرانس، من محافظة جنوب سيناء، وهي مستشفى سانت كاترين، مركز طب أسرة الرويسات، ومركز طب أسرة التوفيق بمحافظة السويس.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح عدد من المشروعات القومية لتنمية شبه جزيرة سيناء، على رأسها نفق الشهيد أحمد حمدي 2، الذي يعد الخامس المُفتتح في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لربط شرق وغرب قناة السويس وبين قارتي أسيا وإفريقيا.

يمثل نفق الشهيد أحمد حمدي 2، شريان حياة جديد يربط بين الدلتا وشبه جزيرة سيناء، ليسهل انتقال المواطنين من وإلى غرب القناة، وكذا البضائع ومستلزمات التنمية ويضاعف فرص الاستثمار والعمل بسيناء.

كما يمثل النفق الجديد قيمة مُضافة، بتخفيف الضغط على نفق الشهيد أحمد حمدي 1، في ظل تنامي حركة التعمير والتنمية في شبه جزيرة سيناء، اتساقًا مع سياسات دولة 30 يونية، واستراتيجية التنمية الشاملة 2030.

البنك الأهلي
الرئيس السيسي تنمية شبه جزيرة سيناء مشروعات التأمين الصحي السيسي افتتاح المشروعات القومية شبه جزيرة سيناء افتتاح المشروعات القومية لتنمية شبه جزيرة سيناء السويس نفق الشهيد احمد حمدي 2 مصر اخبار مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB