موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق الأوتوستراد

اسعاف أرشيفية
اسعاف أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، في حادث تصادم أتوبيس بطريق الأوتوستراد في الاتجاه المؤدي إلى حلوان، وتسبب الحادث في ظهور كثافات مرورية، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة في طريق الأوتوستراد بوقوع حادث تصادم أتوبيس، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى المنطقة فور تلقي البلاغ، وتم توفير الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم لأقرب مستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، فيما انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث لتسير حركة المرور.

الداخلية تكشف ملابسات وقوع حادث سيارات بمدينة نصر

وفي سياق أخر كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية، بشأن وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات بمدينة نصر بالقاهرة.

بالفحص والتحريات، تبين قيام قائد سيارة ملاكي إمام وخطيب بوزارة الأوقاف، بقطع الطريق بطريقة خاطئة، مما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر بسيارته وسيارة أخرى، ونتج عن ذلك وفاته وإصابة قائد السيارة الثالثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وضبط الأطراف والعرض على النيابة العامة.

ولقي الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم مصرعه عصر اليوم، في حداث تصادم سيارته ملاكي، بأحد سيارات النقل الثقيل بمدينة نصر بالقاهرة.

وتداول شهود العيان، صورًا الحادث المروع على صفحاتهم الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويشير أحدهم أن إمام المسجد المتوفي كان يسير عكس الاتجاه، وبصورة مباغتة اصطدمت سيارة من النقل الثقيل بسرعة كبيرة، مما أدى إلى تهشم سيارة المتوفي بالكامل، وإصابته عدة إصابات خطيرة، نقل على إثرها للمستشفى، ولكنه فارق الحياة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من أحد المارة، يفيد بوقوع حادث مروري بمدينة نصر، ووقوع حادث تصادم ونتج عنه إصابات، على الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة لمرور القاهرة، ودفعت بسيارة اسعاف ونقلت الشيخ هاني الشحات إمام مسجد الأرقم بـ مدينة نصر، ومصابين آخرين إلى المستشفى، ودفعت بسيارة ونش لرفع السيارتين المحطمتين، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.

البنك الأهلي
حادث حادث سير حادث تصادم حادث تصادم أتوبيس طريق الاوتوستراد السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB