موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حسن الرداد يعلق على تسلمه تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز

حسن الرداد
حسن الرداد

شارك الفنان حسن الرداد جمهوره، مجموعة صور، أثناء تسلمه التكريم المهدى للفنان الراحل سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، من مهرجان الفضائيات العربية.

ونشر حسن الرداد الصور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلًا: من تكريم مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا سمير غانم والنجمة الغالية دلال عبد العزيز.

كان حسن الرداد اعتذر خلال كلمته التي ألقاها بالمهرجان، عن عدم حضور زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا، موجهًا الشكر لإدارة المهرجان على التكريم.

أشار الرداد إلى أنه يتمنى أن يكون في يوم من الأيام مثل الراحل سمير غانم أو زوجته التي لحقته دلال عبد العزيز، قائلًا: هما نموذج للفنان الذي أتمنى أن أصل إليه.

الفنان حسن الرداد

وحرص حسن الرداد على دعم زوجته إيمي سمير، ومساندتها في المحنة التي تمر بها عقب وفاة والدها سمير غانم، ووالدتها دلال عبد العزيز.

ونشر الرداد صورة تجمعه بزوجته، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، ووجّه من خلال الصورة رسالة لزوجته متمنيًا أن تعود لابتسامتها مرة أخرى، وأن ترجع تمارس حياتها بشكل طبيعي، وتتخلص من حزنها.

وأشار حسن الرداد إلى أن حب الناس لوالديها، لا بد أن يكون سببًا في صبرها وتحملها فراقهما، كما طالب الرداد جمهوره بالدعاء لزوجته أن يلهمها الله الصبر والسلوان.

البنك الأهلي
حسن الرداد الفنان حسن الرداد تكريم دلال عبد العزيز تكريم سمير غانم مهرجان الفضائيات العربية تسلم حسن الرداد جائزة سمير غانم اخبار حسن الرداد السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB