موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس متهمين بقتل شاب في الدقهلية 4 أيام على ذمة التحقيق

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

قررت نيابة مركز شربين، حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة صاحب مقهى انتقامًا منه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت مديرية أمن الدقهلية، تلقت بلاغًا بمصرع محمد محمود عطية 22 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، بطلقات نارية في البطن من الجانب الأيسر، وإصابة لمعي ح. ع. 37 سنة - صاحب مقهى، بطلقات نارية بالقدمين، ويقيمان بقرية ترعة غنيم دائرة مركز شربين.

بالفحص تبين أن مجموعة من المسجلين خطرًا يستقلون 3 دراجات نارية، استهدفوا المقهى الموجود بمنتصف القرية، وأطلقوا وابلًا من الأعيرة النارية تجاهه بقصد قتل مالكه، وذلك نظرًا لشهادته على شقيق أحد المتهمين في قضية اتجار بالمخدرات، بعدما اشتبه به أثناء سيره بأحد الشوارع، وحصوله على حكم قضائي بالسجن لمدة 15 عامًا.

ضباط مباحث مركز شربين تمكنوا من ضبط اثنين من المتهمين، وهما أحمد ف. ح. ح. ن، شقيق المسجون، وصديقه محمد ح. أ. أ. مقيمان بقرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس.

بمواجهتهما، أنكرا ارتكابهما الواقعة، وأكدا أنهما هدّدا المصاب بالقتل انتقامًا منه، لكنهما لم يفعلا ذلك، وتحرر المحضر رقم 15198 لسنة 2021 جنايات شربين، وجار ضبط باقي المتهمين.

 أكدت أسرة المجني عليه أن حفل تخرجه كان قبل أيام قليلة من مقتله، وتصادف وجوده بالمقهى ليلة الحادث مع نجل عمه، وأمطره المتهمون ب4 طلقات أودت بحياته بالحال.

البنك الأهلي
النيابة العامة النيابة العامة بشربين المتهمين بقتل شاب قتل شاب صاحب مقهى مركز شربين ترعة غنيم السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB