موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

طاهر محمد طاهر يعلن جاهزيته لـ السوبر المصري

طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي
طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

شارك طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الأحمر مساء اليوم الأحد، في إطار الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش، يوم الثلاثاء المقبل، في بطولة كأس السوبر المحلي.

وأصيب طاهر محمد طاهر بكدمة قوية في الركبة خلال التدريبات الجماعية للفريق أمس، قبل أن يشارك اليوم بشكل طبيعي، ليعلن جاهزيته للمشاركة أمام طلائع الجيش.

وكان بيتسو موسيماني، اختار مؤخرًا قائمة الفريق التي سافرت إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة الطلائع.

وضمت قائمة الفريق للمباراة كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

في سياق متصل، قال محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالأهلي، إن محمود متولي، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي، سيعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوعين من الآن.

البنك الأهلي
طاهر محمد طاهر الاهلى النادي الاهلي إصابة طاهر محمد طاهر مباراة الاهلي وطلائع الجيش السوبر المصرى السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB