موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

صحيفة إيطالية تعلن القبض على مصري بتهمة الشروع في قتل آخر

متهم  في ميلانو إيطاليا
متهم في ميلانو إيطاليا

نقلت إحدى الصحف الإيطالية، أخبارًا بشأن القبض على مصري في إيطاليا يبلغ من العمر 18 عامًا بتهمة الشروع في قتل.

وأضافت الصحف الإيطالية أن المصري الذي قُبض عليه، طعن مصريًا آخر في مشاجرة بين شباب مصريين في بياتسا ماركنتي بجوار دومو وسط ميلانو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن المُشاجرة جاءت بينه وبين مصري آخر، على طريقة أفلام محمد رمضان، حيث استخدموا أسلحة بيضاء وأحزمة وغيرها من الأدوات، مما نتج عنه إنهاء هذه المُشاجرة بالقبض على المصري الذي طعن، ونقل المصاب للمستشفى.

ميلانو إيطاليا

في سياق منفصل، تلقى محمد سعفان، وزير القوى العاملة، تقريرا عبر الملحق العمالي بميلانو الدكتور محمود حمزاوي، أشار فيه إلى أن المواطن المصري إسلام عيد أحمد الطباخ، لقي حتفه عقب عودته من إجازته التي قضاها في مصر، وتوجد شبهة جنائية في الوفاة، حيث وجدته السلطات الإيطالية متوفيًا أمام مزرعة بجوار قضبان السكك الحديدية على بعد 4 كم من مدينة لودي، ونقلته إلى مستشفى مدينة بافيا الإيطالية.

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن المتوفى يبلغ من العمر 30 عاما من مركز تلا محافظة المنوفية، وأصدر وزير القوى العاملة، تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة عودة جثمان المواطن المصري إسلام عيد أحمد الطباخ، الذي توفى في إيطاليا، فضلا عن مستحقات الأسرة لدى هيئة التأمينات والمعاشات الإيطالية.

البنك الأهلي
مصري في إيطاليا القبض على مصري في إيطاليا ايطاليا مشاجرة بين شباب مصريين في بياتسا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB