موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 10:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

فاروق جعفر يوضح سبب تعاقد الزمالك مع حمدي النقاز

فاروق جعفر
فاروق جعفر

تحدث فاروق جعفر، المستشار الفني للجنة إدارة نادي الزمالك، عن سبب التعاقد مع الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق السابق.

وقال فاروق جعفر: التعامل مع أزمة حمدي النقاز خاصة من جانب إدارة النادي له أمور خاصة به الجميع يعلمها، ولكن كان لا بد من التعامل مع الأمر بشكل جيد حتى لا نخسر الكثير، وكان لدينا اهتمام بتواجد ساسي ورحل عنا والأيام القادمة ستمر على خير بنادي الزمالك.

وأضاف فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية، أن اهتمام نجوم الزمالك بالتدريب أفقد النادي الحصول على كوادر في العمل الإداري بنادي الزمالك.

وتابع جعفر: كنت أتمنى أن يتحدث معنا أحد وينصحنا بالاهتمام بالعمل الإداري، لأننا الآن أمام مأزق كبير بسبب عدم تواجد البدائل المناسبة من رموز النادي.

وأردف نجم الزمالك السابق: نجوم الزمالك يبحثوا عن التدريب، ولا بد من الاهتمام بالعمل الإداري، والشخصيات العامة ستكون إضافة لنادي الزمالك ولا أحصل على أموال من نادي الزمالك، وأجلس في معظم أوقات اليوم في النادي.

واختتم: كل ما يحدث حاليا ونحن أبطال الدوري في كرة القدم واليد والسلة والسوبر الأفريقي لكرة اليد، ولا أعلم لماذا يحدث كل هذا الأمر.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
فاروق جعفر حمدي النقاز الزمالك نادي الزمالك حسين لبيب السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB