موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

وكيل الأوقاف بالإسماعيلية: لدي أدلة قاطعة على وجود خلايا إخوانية بـ الوزارة

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

علق الدكتور الشيخ صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسماعيلية، على تحول خطبة الجمعة إلى مشاجرة داخل مسجد المطافئ بالإسماعيلية، قائلًا: لدينا استطلاعات رأي تفيد بوجود خلايا وجماعات نائمة داخل وزارة الأوقاف، وأنا إمام المسجد منذ 10 سنوات، ولدي هناك أدلة قاطعة على وجود خلايا إخوانية داخل وزارة الأوقاف.

وأضاف الدكتور الشيخ صبري عبادة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، ببرنامج حديث القاهرة المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أنه بدأ الخطبة بموضوعية من خلال مناقشة والآثار السلبية التي أدت إلى انتشار الفكر المتشدد داخل مؤسسات الدولة، ثم أتيت بالدليل من القرآن والسنة على جواز المشاركة في بناء مؤسسات الدولة وفقا للأحاديث والمواقف النبوية.

وتابع الشيخ صبري عبادة: بمجرد أن عرضت حب الوطن بأحاديث قاطعة الثبوت، وجدت تزمر من بعض المصلين، لذلك قلت اللي مش عاجبه كلامي أنا هسيب تليفوني وايميلي ويا ريت نتناقش بموضوعية.

ولفت إلى أنه بدأ الحديث عن النقطة الثالثة بشأن جواز مشاركة المواطنين في بناء الوطن وبناء القوات المسلحة والشرطة والأمن، قائلا: رد على أحد المصلين وقال أنت كلب من كلاب الحكومة.

وأكد عبادة أنه بعد الانتهاء من الخطبة بدأ المصليين بالهتاف، قائلين: مش عايزينك مش عايزينك، متابعًا أنه نزل من المنبر وأقام صلاة الجمعة.

البنك الأهلي
صبري عبادة الشيخ صبري عبادة إيقاف الشيخ صبري عبادة الارهاب وجود خلايا متطرفة بالأوقاف حديث القاهرة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB