موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 11:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

تعرف على أسعار إم جي 5 موديل 2022 بالسوق المصرية

سيارة إم جي 5
سيارة إم جي 5

إم جي 5 أحد الطرازات السيدان التي تحظى بشعبية عريضة لدى مستهلكي السيارات في مصر، فحققت مبيعاتها أرقامًا قياسية منذ طرحها لأول مرة في السوق المحلي، وذلك وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".

أسعار إم جي 5 في مصر

ومن جهتها طرحت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي لـ علامة إم جي الصينية في السوق المحلي، طراز إم جي 5 موديل 2022 بثلاث فئات مع اختلاف التجهيزات والمواصفات، حيث يسجل سعر الفئة الأولى 228 ألف جنيه، والثانية 248 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة فيبلغ سعرها نحو 268 ألف جنيه.

طراز إم جي 5

مواصفات MG5 موديل 2022

وتعتمد سيارة MG5 على محرك مكون من أربع أسطوانات، بسعة 1500 سي سي، وينتج قوة قدرها 120 حِصانًا، مع عزم دوران 150 نيوتن/ متر. علمًا بأن المحرك يتصل بناقل حركة أتوماتيك، ويبلغ معدل استهلاك الوقود في السيارة نحو 5.8 لترات عند قطع مسافة 100 كم.

عوامل الأمان والسلامة

فيما تضم السيارة حزمة من تجهيزات السلامة القياسية ومن أبرزهم، مكابح مانعة للانزلاق (ABS)، نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، مع برنامج التوازن الإلكتروني. بالإضافة إلى وجود أحزمة أمان أمامية.

التجهيزات والكماليات

ومن ناحية أخرى، تزخر السيارة MG5 موديل 2022 بحزمة من التجهيزات والكماليات القياسية التي تجذب إليها العملاء، ومن بينهم خاصية تعديل المقاعد الأمامية، مدخل USB، فضلًا عن وجود أربع سماعات ضمن النظام الصوتي للسيارة.

كما تأتي السيارة بتصميم عصري من الخارج، وتضم كماليات خارجية عديدة مثل نظام لتشغيل المصابيح الأمامية، مع إمكانية لضبط المرايا الجانبية كهربائيًا. علاوة على وجود إضاءة نهارية، ومصابيح هالوجين.

عيوب ام جي 5 موديل 2022 في مصر

وفي سياق منفصل، تشوب سيارة إم جي 5 بعض العيوب الطفيفة التي تجعل بعض العملاء يتراجعوا عن قرار الشراء، ومن ضمن تلك العيوب ما يلي:

تسعيرة السيارة المبالغ فيها مقارنة ببقية الطرازات السيدان التي تنتمي للفئة نفسها.كما يعزف البعض عن شراء تلك السيارة، بسبب بطء تسارع السيارة.بالإضافة إلى ضعف العزل بالسيارة.

البنك الأهلي
إم جي 5 اسعار ام جي 5 مواصفات ام جي 5 ام جي ٥ سعر ام جي 5 سيارات السيارات أخبار السيارات اسعار السيارات اسعار السيارات الجديدة السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB