موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

الأرصاد: ذروة ارتفاع درجات الحرارة يومي الإثنين والثلاثاء

الأرصاد
الأرصاد

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس غدًا الأحد، حيث أوضحت أن البلاد ستشهد حالة من الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة فمن المقرر أن ذروتها يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع الجاري.

وأشارت الخرائط الجوية، أن يسود غدًا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى وسمال سيناء وشمال والوجه البحري وجنوب سيناء، وعلى الجانب الآخر يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، بينما يشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارًا.

أما بالنسبة لـ تفاصيل الحالة الجوية ليلًا، فيشهد شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى طقس لطيف علي، مُعتدل الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، وفي الصباح الباكر تتكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ولكن تتلاشى مع سطوع الشمس، كما تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة من اليوم.

وفي بيان آخر لـ هيئة الأرصاد الجوية، أعلنت أن تشهد البلاد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة تتراوح ما بين اثنين إلى ثلاث درجات على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى، وذلك اعتبارًا من غد الأحد الموافق 19 سبتمبر.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
ذروة درجات الحرارة موعد انتهاء الصيف بيان هيئة الأرصاد الخرائط الجوية طقس الأحد درجة الحرارة اليوم هيئة الأرصاد حركة الرياح السلطة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB