موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 01:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد فضل يعتذر عن عدم الترشح لانتخابات رابطة الأندية

محمد فضل
محمد فضل

اعتذر محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي كانت تدير اتحاد الكرة سابقًا، عن عدم الاستمرار في الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفين لموسم 21-2022.

وقال محمد فضل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتقدم إليكم بخالص الاعتذار عن عدم الاستمرار في الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفين لموسم 21-2022، كما أخص بالاعتذار إلى المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب والسيد اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي ومجلس إدارة نادي الجونة باعتبارهم يمثلون الأندية التي تقدمت مشكورة بترشيحي لهذه المهمة.

وتابع حديثه قائلا: وأود أن أوضح تقديري واحترامي لكم، كما أن إقدامي على هذه الخطوة ينبع من ظروف مستجدة على عملي خارج الرابطة التي أراها في حاجة إلى تفرغ تام نظرا لأهميتها، خاصةً في فترة تأسيسها.

واختتم حديثه: كما أن الأمانة تقتضي مني اعلان هذا الموقف احتراما لكل الأندية واتساقًا مع المبادئ التي أحرص على اتباعها في العمل الكروي العام، متمنيًا التوفيق للجميع من أجل مصلحة ورفعة الكرة المصرية.

وسبق وكلف أشرف نصار رئيس إدارة نادي البنك الأهلي، محمد فضل ليكون ممثلًا لنادي البنك الأهلي في انتخابات رابطة أندية القسم الأول يوم 19 سبتمبر الجاري.

ودعا اتحاد الكرة المصري أندية الدوري الممتاز لترشيح ممثل واحد لكل نادٍ في موعد غايته 14 سبتمبر الحالي لانتخاب رابطة أندية القسم الأول.

البنك الأهلي
محمد فضل رابطة الأندية المحترفين الدورى الممتاز بطولة الدوري الدوري المصري السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB