موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

أسعار هيونداي أكسنت RB موديل 2022 في مصر

سيارة هيونداي أكسنت RB
سيارة هيونداي أكسنت RB

هيونداي أكسنت RB موديل 2022 المُجمعة محليًا تنتمي لفئة السيارات السيدان، وهي تتوفر بالسوق المصري من خلال شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل المحلي لـ علامة هيونداي الكورية، والتي تحرص على طرح طرازات متنوعة تابعة لتلك العلامة، بهدف تلبية احتياجات العملاء في مصر.

وتطرح غبور، طراز هيونداي أكسنت RB موديل 2022 في السوق المحلية بخمس فئات، وأسعارهم الرسمية جاءت على النحو التالي:

أسعار هيونداي أكسنت RB

الفئة الأولى: 219،900 جنيه.الفئة الثانية: 229،900 جنيه.الفئة الثالثة: 235،900 جنيه.الفئة الرابعة: 245،900 جنيه.الفئة الخامسة: 255،900 جنيه.

مواصفات هيونداي أكسنت RB في مصر

احتوت السيارة السيدان هيونداي أكسنت RB على منظومة حركة قوية، بالإضافة إلى حزمة مميزة من التجهيزات ووسائل الأمان، ومن خلال السطور التالية إليكم أبرز تلك المواصفات:

طراز هيونداي أكسنت RB

المحرك والأداء

ويعتمد طراز أكسنت RB على محرك ربُاعي الأسطوانات، بسعة بلغت نحو 1600 سي سي، قادر على توليد قوة حِصانية قدرها 125 حِصانًا، مع عزم للدوران 156 نيوتن/ متر، كما يتصل الموتور، بناقل حركة أتوماتيك مكون من أربع نقلات.

تجهيزات الأمان والسلامة

فيما تحتوي السيارة على عوامل أمان قياسية، والتي يحتاج إليها العميل، حيث تضم نظام مانع تشغيل المحرك، وأحزمة أمان أمامية قابلة للتعديل. بالإضافة إلى مصابيح شبورة أمامية.

الكماليات والتجهيزات القياسية

ومن ناحية أخرى، تزود سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2022 بكماليات خارجية قياسية، ومن بينها جنوط مقاس 14 بوصة، مرايات جانبية مدمجة بإشارات جانبية، فضلًا عن وجود شبكة أمامية رياضية.

بينما تزخر بوسائل ترفيه عديدة مثل راديو FM، عجلة قيادة متعددة المهام، نظام بلوتوث للهاتف المحمول، أربع سماعات في النظام الصوتي للسيارة، بالإضافة إلى مدخلي صوت USB، وAUX. ومقابض داخلية مُطلاة بخامة الكروم، مع تكييف هواء ذات تحكم يدوي.

وعلى صعيد متصل تأتي السيارة مع تجهيزات داخلية، وأبرزها، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، مسند يد أمامي، عجلة قيادة قابلة للإمالة، إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، بالإضافة إلى وجود مخرج كهربائي 12 فولت، حافظة نظارات شمسية، ومقاعد مكسوة بالقماش.

البنك الأهلي
هيونداي أكسنت رينو لوجان سيارة رينو لوجان عيوب رينو لوجان سيارات اسعار السيارات السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB