موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 11:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أكرم حسني يهنئ ابنته روبي في عيد ميلادها

أكرم حسني
أكرم حسني

هنأ الفنان أكرم حسني، ابنته روبي بعيد ميلادها، إذ نشر صورة رفقتها عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا عليها: كل سنة وأنتي حلوة زي ما أنتي.

وانهالت التعليقات من جمهوره ومتابعيه مهنئين ابنته بعيد ميلاده، كما قال البعض إن ابنته تشبهه تمامًا، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: ربنا يخليهالك شبهك كتير يا أبو حفيظة يا جامد، كل سنة وهي طيبة يا حبيبي وربنا يفرحك بيها ويحميها.

أكرم حسني عبر انستجرام

من ناحية أخرى، كان الفنان أكرم حسني تعاقد للمشاركة في بطولة مسلسل جديد بعنوان مكتوب عليا، من المقرر أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2022، بعد غيابه عن الموسم الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

ويعد العمل التعاون الثاني بين أكرم حسني والمنتج كريم أبو ذكري، بعد ان تعاونا سويًا في الوصية، ويواصل المؤلف إيهاب بليبل كتابة حلقات العمل، فيما يواصل المخرج خالد الحلفاوي ترشيح الأبطال المشاركين، خاصةً أن الشركة المنتجة تنوي المشاركة بالمسلسل ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

آخر أعمال أكرم حسني

يعد المسلسل الكوميدي رجالة البيت آخر أعمال أكرم حسني في الدراما، وشارك فيه مع الفنان أحمد فهمي وجسدا دور اثنين أصدقاء وأقارب يدعان تيمون وبومبا، شاركهم في المسلسل العديد من النجوم منهم بيومي فؤاد وويزو ولطفي لبيب ومحمد جمعة وعارفة عبد الرسول وأيتن عامر والمسلسل تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وفي السينما شارك اكرم حسني مؤخرًا كضيف شرف في فيلم ديدو بطولة الفنان كريم فهمي، والذي درات أحداثه في إطار كوميدي، والفيلم تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

البنك الأهلي
أكرم حسني الفنان أكرم حسني عيد ميلاد ابنة أكرم حسني أكرم حسني وابنته اخبار الفن السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB