موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيميوني يتحدث عن استعداد فريقه لمواجهة أتلتيك بلباو

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن الاستعدادات الخاصة بالفريق الأول قبل مواجهة نظيره أتلتيك بلباو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: مستعدون لمواجهة أتلتيك بلباو فهو فريق كبير ويتمتع بقوة كبيرة، وهو أحد أهم فرق الليجا ومتألق للغاية خلال مواجهاته السابقة.

تابع: نمتلك مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين، لكننا بحاجة إلى أن نكون فريقًا متعاونًا داخل الملعب، المباراة مهما للغاية لأن فريق أتلتيك بلباو يملك مدربًا رائعًا يقود الفريق بطريقة محترفة، بالإضافة إلى أن طريقة لعبهم داخل المعلب تنافسية جدا.

عن مواجهات دوري الأبطال، قال سيميوني: خضنا مباريات في البداية بطريقة جيدة ونحن بحاجة إلى الانتظام مثل جميع الفرق، وهو الأصعب والأكثر تعقيدًا عندما تبدأ المسابقات.

أضاف عن جريزمان: ليس لدي شك أن لدينا مجموعة جيدة جدًا وسنحاول أن نلعب غدا مباراة كبيرة ضد أحد أكثر الفرق لياقة في المسابقة، فهم يتنافسون بطريقة ممتازة.

أتم: نحن قلقون بشأن مجريات لقاء غدا أمام بيلباو، لكننا سنحاول تحقيق نتيجة جيدة.

ويواجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره أتلتيك بلباو، غدًا السبت، الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز الليجا.

البنك الأهلي
الدوري الإسباني سيميوني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB