موقع السلطة
الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 09:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
مصر

محافظ أسوان يوجه مسئولي المحليات بالتلاحم مع مشكلات المواطنين

محافظ أسوان
محافظ أسوان

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، توجيهات مستمرة ومشددة لمسئولي المحليات وجميع الجهات المعنية لتحقيق التلاحم المباشر مع المواطنين والتعامل الفوري مع مختلف المطالب والشكاوى الجماهيرية ووضع الحلول الجذرية والعاجلة لها، مع الاستمرار في التصدي السريع لأي حالات تعدٍ أو إشغال، مع تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بالمناطق والأحياء السكنية بمختلف المراكز والمدن لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري المطلوب.

كلف بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المقصرين والمتسببين في وجود أي إهمال أو تقصير في أي قطاع خدمي لتحقيق الانتظام الكامل بجميع المرافق العامة ولتعمل بالكفاءة العالية التي تلبي المطالب الجماهيرية على أكمل وجه، ولتحويل هذه التوجيهات إلى واقع فعلي يلمسه المواطن الأسواني.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة العميد عادل شرشر حملة بقرية أبو الريش استهدفت مناطق خور أبو سبيرة والمرداب والأعقاب الكبرى حيث رصدت الحملة 6 مخالفات منها مخالفة للتعدي على أراضي الدولة، و5 مخالفات مباني، وتم التحفظ على أعمال مواد البناء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، كما أنه بناءً على الشكاوى والمشاكل الواردة للمحافظ على الواتس آب الخاص به ومنها مشكلة سوء حالة النظافة وتراكم القمامة والمخلفات بمنطقة الكرور.

وجه اللواء أشرف عطية مسئولي الوحدة المحلية وشركة النظافة بالتعامل الفوري مع هذه المشكلة ورفع كافة كميات القمامة أولًا بأول لخلق متنفس حيوي لأهالي المنطقة، وتم بالتوازي إجراء الصيانة المطلوبة لرافع الجوزيرة ويعمل حاليًا بالكفاءة العالية.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان أعمال تمهيد الطريق ورفع تراكمات الأتربة ودهان البلدوات بمنطقة الزيداب بحي شرق، مع القيام بأعمال إحلال وتجديد مطابق الصرف الصحي للحفاظ على سلامة المارة والمركبات.

فيما نظمت الوحدة المحلية لمدينة الرديسية حملة مكبرة للمرور على اللافتات والإعلانات للتأكد من استيفائها للتراخيص المطلوبة كافة، حيث تم رصد وإزالة 15 إعلان ولافتة مخالفة ودون تراخيص، بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة كلابشة بإزالة عدد 2 إعلان مخالف على الطريق العام.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
أسوان الوحدة المحلية النظافة العامة نظافة مخالفات مباني حالات تعدي عمال النظافة المشاكل مخالفين أعمال النظافة تراكم القمامة اللواء أشرف عطيه السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB