موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ضبط 71 مخالفة لمحال تجارية ومقاه في الإسكندرية

رصد مقهي مخالف بالإسكندرية
رصد مقهي مخالف بالإسكندرية

شنَّ حي الجمرك بالإسكندرية، حملة مكبرة صباح اليوم الأربعاء، للتأكُّد من التزام كل المنشآت بالإجراءات الوقائية الاحترازية والتفتيش على الصيدليات، حيث تمّ تحرير محاضر وإنذارات للمخالفين وغلق وتشميع منشآت أخرى مخالفة.

ضبط 71 مخالفة للإجراءات الوقائية بحي الجمرك

أسفرت الحملة عن رصد 71 مخالفة لمحال تجارية ومقاهٍ وباعة جائلين، حيث تمّ غلق وتشميع ثماني منشآت مخالفة، وإزالة 26 حالة إشغال وإيداعها بديوان عام الحي، وتحرير تسعة إنذارات، و26 محضرًا متنوعًا طبقًا للمخالفات المختلفة، إلى جانب مخالفتين من قبل التفتيش الصيدلي، وذلك لعدم وجود دكتور صيدلي، كما تمَّ إعدام بعض المواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

رصد شيش بمقهى بالإسكندرية

في سياق آخر، انتهي حي الجمرك بالإسكندرية، من إصلاح الهبوط الأرضي الذي تعرضت له أرض شارع إسماعيل صبري صباح أمس الثلاثاء، وذلك دون حدوث أي إصابات أو تأثير على حركة المرور.

كانت غرفة عمليات حي الجمرك بالإسكندرية، قد تلقَّت بلاغًا يفيد بوقوع هبوط أرضي في شارع إسماعيل صبري تقاطع طريق 26 يوليو، وذلك دون وقوع إصابات.

هبوط أرضي بالإسكندرية

على الفور، انتقلت الأجهزة المعنية برئاسة اللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك، وتم فرض كردون خشبي لمنع المرور من المكان حتى الانتهاء من إصلاحه، وتم فحص موقع الهبوط بالتنسيق مع قسم شرطة الجمرك والصرف الصحي وشركة مياه الشرب.

حسب بيان صادر عن حي الجمرك، فإنّه تمّ البدء في إصلاح ورصف موقع الهبوط وإعادة الطريق إلى طبيعته، لضمان استمرار حركة المرور، مؤكدًا عدم حدوث أي خسائر، فيما استكملت قوات الحي صباح اليوم وضع طبقة اسفلتيه بمعالجة الطريق وإعادة الشيء لأصله.

البنك الأهلي
اخبار الاسكندرية الاسكندرية حملات رقابية بالإسكندرية بالإسكندرية مخالفات بالإسكندرية السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB