موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع صاحب فرن بطلق ناري في منطقة السلام

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت منطقة السلام واقعة مؤسفة بعدما لقي صاحب فرن مصرعه برصاص مجهولين بمنطقة اسبيكو بالسلام، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت إلى مكان الواقعة وتم التحفظ على الجثة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من الأهالي مفأدة وجود إطلاق نار وسقوط قتيل بجوار فرن بمنطقة اسبيكو بالسلام، وعلى الفور انتقل أجهزة الأمن وعثر على جثة صاحب فرن مقتول بالرصاص، وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

من جانب آخر، تسببت جريمة مقتل عريس المرج، في خلق حالة من الحزن بين أهالي منطقة المرج بالقاهرة، بعدما أطلق عليه صاحب محل موبيليا طلقة نارية استقرت في بطنه، أدت إلى مصرعه في الحال قبل زفافه بـ 25 يوما، وضبطت الأجهزة الأمنية المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

لحظات من الوجع تعيشها أسرة عريس المرج، فوالدته حالتها أصبحت ميؤوسا منها، فنجلها مات قتلا بالرصاص علي يد صاحب محل موبيليا، أثناء عتاب الضحية له بسبب بيعه موبيليا تم الاتفاق معه على شرائها.

البنك الأهلي
صاحب فرن مصرعه كاميرات المراقبة مات قتلا بالرصاص مدير مدرسة المرج مقتل عريس المرج قتل مدير مدرسة المرج اتخاذ الإجراءات القانوني السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB