موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام يانج بويز

مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز
مباراة مانشستر يونايتد ويونج بويز

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي، أمام نظيره يانج بويز، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، التي جمعتهما اليوم الثلاثاء.

وانتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب دي سويس بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة الأوروبية.
افتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، هدف المباراة في الدقيقة الثالثة عشرة، من الشوط الأول، بينما تعادل الفريق السويسري عن طريق مومي نجامالو في الدقيقة السادسة والستين.
شهد اللقاء حصول ارون وان بيساكا على البطاقة الحمراء، ليسجل رقمًا سلبيًا ليصبح أول لاعب في صفوف الفريق الإنجليزي منذ 8 سنوات، حيث كان آخر لاعب من مانشستر يونايتد يتلقى بطاقة حمراء في مباراة بدوري أبطال أوروبا هو البرتغالي ناني ضد فريق ريال مدريد الإسباني في مارس 2013.

رونالدو الأكثر مشاركة

أصبح رونالدو أكثر لاعب في تاريخ الكرة مشاركة في دوري أبطال أوروبا بواقع 177 مباراة بعد الظهور في مباراة اليوم معادلًا رقم الأسطورة الإسبانية إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد وبورتو الأسبق.

رونالدو يسجل للموسم السادس عشر

تمكن رونالدو من التسجيل في 16 موسمًا متتاليًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا مع جميع الفرق التي لعب معها من 2006 - 2007 بعد هدف اليوم الذي يعد الهدف رقم 135 للمهاجم البرتغالي في البطولة الأوروبية.

يقع يونايتد في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا التي تضم فرق: يانج بويز وأتالانتا الإيطالي وفياريال الإسباني، غير أنه بهدف اليوم أصبح رونالدو أكثر لاعب مساهمة بالأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بواقع 183 هدفًا، حيث صنع 48 هدفًا بجانب حصيلته التهديفية.

يذكر أن رونالدو عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث لعب في صفوف الشياطين الحمر منذ 2003 حتى 2009 لينتقل بعدها إلى ريال مدريد الذي لعب في صفوفه حتى 2019 ومنه إلى يوفنتوس الإيطالي.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد يونج بويز دوري ابطال اوروبا أهداف كريستيانو رونالدو آرون واني بيساكا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB