موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاعب ميلان يُحذر ليفربول قبل موقعة دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

حذر الدنماركي سيمون كيير، مدافع فريق أي سي ميلان الإيطالي، فريق ليفربول في مباراة الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مؤكدًا أنهم قادرين على وضع الريدز في موقف صعب.

وقال سيمون كيير خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: لقد قمنا بعمل رائع للوصول هنا، لقد تطورنا كثيرًا كفريق وفي النهاية عدنا إلى دوري أبطال أوروبا، نحن فخورون بالتواجد بهذه البطولة، الآن علينا أن نظهر من نحن.

وتابع: نحن أقوى من العام الماضي، لقد تطورنا كثيرًا، التعاقدات الجديدة قدمت الإضافة، إنهم لاعبون ممتازون رفعوا مستوانا، وليفربول أيضًا فريق قوي لكن نحن كذلك ويمكننا وضعهم بوضع صعب.

وواصل كيير حديثه: نحن لسنا بدوري الأبطال للإجازة، نريد إظهار من هو الميلان، ستكون مباراة صعبة، لقد لعبت بالفعل على ملعب أنفيلد، إنه أحد أجمل الملاعب في أوروبا.

وأضاف: ليفربول إنهم ديناميكيون للغاية، وهناك العديد من اللاعبين الممتازين، ستكون مباراة صعبة لكننا نتقدم ونلعب بقوة كبيرة، يمكننا أن نضعهم في وضع صعب.

وأتم: اللعب في دوري الأبطال يعني اللعب ضد الأفضل، من الأفضل دائمًا مواجهة الأفضل، غدًا سنبدأ رحلتنا وهي عاطفة خاصة، الرأس مرفوع، نعرف ما يمكننا ويجب علينا فعل.

ويلتقي فريق ميلان مع منافسه فريق ليفربول، غدًا الأربعاء، على ملعب آنفيلد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

البنك الأهلي
سيمون كيير ميلان ليفربول دوري ابطال اوروبا ميلان وليفربول ليفربول ضد ميلان السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB