موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مدبولي: مصر خصصت ميزانيات مضاعفة لتطوير التعليم عن السنوات الماضية

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الدولة عملت على الاهتمام بتطوير التعليم خلال السنوات الماضية، حيث خصصت الدولة ميزانيات مضاعفة لتطوير المنظومة التعليمية عن الأعوام الماضية.

لفت مدبولي، في مؤتمر إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية بحضور الرئيس السيسي، إلى أن مصر نجحت خلال فترة قصيرة في خفض مُعدلات البطالة وعجز الموازنة، موكدًا أن الدولة تبنت العديد من مبادرات الحماية الاجتماعية.

تابع رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته: مصر حافظت على مُعدلات النمو رغم أزمة كورونا، مشيرا إلى أن الدولة المصرية نجحت في فترة قصيرة في معالجة مشاكل عديدة، والعالم أشاد بنجاح الاقتصاد المصري.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، فيلمًا تسجيليا بعنوان التنمية حق للجميع على هامش مؤتمر إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021.

صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة، حيث تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

البنك الأهلي
السيسي عبد الفتاح السيسي اطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر رئيس الجمهورية العاصمة الإدارية الرئيس السيسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB