موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. مصرع 18 شخصًا في حادث مروع بالجزائر.. والرئيس يقدم العزاء للضحايا

حادث_ أرشيفية
حادث_ أرشيفية

لقي 18 شخصًا مصرعهم في ولاية النعامة الجزائرية، جراء اصطدام سيارة نقل، بحافلة نقل مسافرين، إلى جانب إصابة ما يقارب 10 أشخاص أخرين تم نقلهم إلى المستشفيات الموجودة بمحيط الحادث لتلقي العلاج اللازم.

من جانبه قدم عبد المجيد تبون، الرئيس الجزائري، العزاء في متوفيِّ الحادث، موجهًا بتقديم كافة التسهيلات لذويهم لاستلام جثامينهم، وتقديم العلاج اللازم للمصابين، وذلك في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كما شهدت الجزائر خلال الأسابيع الماضية، عدة حرائق بمناطق الغابات في الولايات الجزائرية الجنوبية، بعد أيام من إعلان مديرية الحماية المدينة سيطرتها على جميع الحرائق في البلاد.

وسائل إعلامية محلية أشارت إلى أن ولايات جيجل وسكيكدة وتيبازة والشلف، شهدت موجة جديدة من الحرائق، وسط محاولات من قبل المديرية العامة للحماية المدنية لإخماد الحرائق مع الاستعانة بمروحيات الجيش خاصة في ولاية سكيكدة.

في ذات السياق، قدمت الأجهزة الأمنية الجزائرية 6 مشتبه بهم في إضرام الحرائق في عدد من الولايات أمام نيابة محكمة سيدي محمد في الجزائر العاصمة، كما وجهت اتهامات لتنظيمي رشاد، والماك، المصنَّفَيْن إرهابيَّيْن داخل الجزائر، بالوقوف وراء الحرائق التي أسفرت عن 70 قتيلًا بينهم 28 عسكريًا.

البنك الأهلي
حادث الجزائر حادث مقطورة الجزائر حادث مروري الجزائر حادث ولاية النعامة بالجزائر اخبار دولية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB