موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 02:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وظائف السكة الحديد.. تعرف على الشروط والأوراق المطلوبة

السكة الحديد
السكة الحديد

يبحث الكثير من المواطنين منذ أسبوع تقريبًا عن وظائف السكة الحديد 2021، حيث أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، حاجتها لشغل عدد من الوظائف بكافة قطاعات الهيئة ومناطقها.

كما أوضحت الهيئة القومية لسكك حديد مصر طبيعة وظائف السكة الحديد 2021 المطلوبة، حيث قالت إنها تحتاج إلى وظيفة مساعد رئيس مجلس إدارة من العاملين بكافة القطاعات ومناطقها.

شروط وظائف السكة الحديد 2021

وعن شروط وظائف السكة الحديد 2021، أوضحت الهيئة أن هناك 4 شروط أساسية يجب أن تتوفر للمتقدمين في وظائف السكة الحديد، وهي:

ألا يزيد عمر المتقدم عن 40 عام.أن يكون معين على احدى الدرجات التخصصية (مؤهل عالي).يجب أن يكون المتقدم على الدرجة المالية الثانية بحد أدنى.أن يكون المتقدم حسن السمعة ولم يصدر ضده اية عقوبات جنائية أو مخلة بالشرف.السكة الحديد


الأوراق المطلوبة لوظائف السكة الحديد 2021

وعن الأوراق المطلوبة لوظائف السكة الحديد 2021، سوف تكون كالآتي:

صورة شخصية للمتقدم.احضار صورة ضوئية من قرار التعيين.يجب توفر صورة ضوئية من البطاقة الشخصية.صورة ضوئية من المؤهل الدراسي وأية دورات تدريبية أو شهادات تكميلية تحصل عليها المتقدم.سيرة ذاتية للمتقدم.

خطوات موعد التقديم على وظائف هيئة السكة الحديد

حددت هيئة السكة الحديد خطوات وموعد بدء وانتهاء التقديم على وظائف السكة الحديد 2021، حيث أوضحت أنه يتم التقديم بالإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية بالمنطقة التابع لها المتقدم ابتداءً من 11 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر من عام 2021.

السكة الحديد

كما وزعت الهيئة منشور الإعلان الداخلي على الورش وكافة مقرات العمل بالمناطق نطاق رئاستهم لضمان وصول الإعلان لكافة العاملين، مع اعتبار الأمر عناية ومسئولية مديري المناطق شخصيًا، حسب بيان هيئة السكة الحديد.

تفاصيل مسابقة السكة الحديد بشان تعيين 1500 فني و250 مهندس

وفي وقت سابق أكد الدكتور محمد حسين نائب رئيس السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية أنه لا يوجد أي نية لتغيير أو تعديل شروط المسابقة الحالية والخاصة بتعيين 1500 فني و250 مهندس، وقمنا في العام الماضي بتعديل عدد من الشروط على المسابقة الماضية وهو استثناء لعدد من الأسباب التي كان أبرزها قلة الإقبال على المسابقة الخاصة بالمهندسين لعدد من التخصصات فقمنا بتقليل التقدير من جيد جدًا إلى جيد إلى جانب أن المسابقة لا تخص القاهرة فقط بل تشمل جميع المحافظات.

وأشار نائب السكة الحديد أن الهيئة تستعد لطرح مسابقة تعيين جديدة عقب الانتهاء من المسابقة الحالية، التي تضم تعيين 1000 فني و250 مهندسًا بالهيئة ضمن عدد من التخصصات، التي طرحتها هيئة السكة الحديد مؤخرًا لسد عجز عدد من الوظائف على أن يتم تدريب من اجتاز منهم الاختبارات داخل الكلية الحربية لمدة 6 أشهر لاكتساب جميع المؤهلات التي تأهله للعمل.

محطة قطار القاهرة

وأوضح نائب السكة الحديد خلال تصريحات صحفية لـ القاهرة 24 أن جميع مسابقات هيئة السكة الحديد لا بد أن تحتوي على نسبة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة بما يناسب قدراتهم في العمل، وتبلغ هذه النسبة 5% من المتقدمين لتخصص صراف تذاكر بالمحطات وهي الوظيفة المناسبة لهم للعمل داخل هيئة السكة الحديد.

قد استعرضنا معكم وظائف السكة الحديد 2021 والشورط والأوراق المطلوبة، كذلك تفاصيل مسابقة السكة الحديد لتعيين 1750 فني ومهندس، تابعنا لمعرفة أخر التفاصيل بشأن الوظائف الشاغرة في مصر.

البنك الأهلي
وظائف السكة الحديد وظائف السكة الحديد 2021 السكة الحديد السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB