موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تشييع جثمان طفل تعرض لاختطاف تسبب في بتر يديه وقدميه.. تفاصيل

تشييع جثمان أرشيفية
تشييع جثمان أرشيفية

شيّع أهالي قرية العتوه البحرية التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، الطفل إسماعيل السيد، إلى مثواه الأخير، والذي توفى خلال تحضيره لإزالة جلطة على عضلة القلب، عقب تعرضه لحادث مأساوي تسبب في بتر قدميه ويده.

في وقت سابق، تعرض الطفل إسماعيل السيد؛ للاعتداء من قبل أحد الأشخاص، لسرقة التوك توك قيادته، حيث أقدم المتهم على خطف الطفل وتوثيقه بالحبال لأكثر من 24 ساعة، ما أسفر عن بتر في قدميه ويديه، بسبب منع الحبل وصول الدم إلى أطرافه، وتم إلقاء القبض على المتهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وخضع الطفل لإجراء الفحوصات والتحاليل، التي ترتب عليها دخوله المستشفى الفرنساوي بجامعة طنطا، قسم العناية المركزة، لإصابته بصدمة جرثومية في الدم ومشاكل في التنفس ووجود جلطات في عضلة القلب، وفور تجهيزه لإجراء العملية الساعة الرابعة من عصر أمس، وافته المنية قبل إجراء العملية.

من جانبها، قدمت محافظة الغربية كافة أوجه الدعم للطفل من خلال وحدة حماية الطفل، حيث تم التوجيه بتدبير أطراف صناعية ونقله إلى مستشفى قطور المركزي لإجراء كافة الفحوصات، والاطمئنان على صحته، وتم نقله إلى مستشفى جامعة طنطا، عقب التنسيق مع مكتب محافظ الغربية والوحدة العامة لحماية الطفل.

وتم إجراء الفحوص والتحاليل والتي ترتب عليها دخول الطفل مستشفى الفرنساوي قسم العناية المركزة لإصابته بصدمة جرثومية في الدم ومشاكل في التنفس ووجود جلطات في عضلة القلب، وفور تجهيزه لإجراء العملية اليوم الساعة الرابعة عصرا وافته المنية قبل إجراء العملية.

البنك الأهلي
الطفل اسماعيل جنازة الطفل اسماعيل جثمان الطفل اسماعيل السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB