موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

عاجل.. الرئيس الفلسطيني يهنئ نظيره الإسرائيلي بحلول رأس السنة العبرية

رئيس دولة فلسطين محمود عباس
رئيس دولة فلسطين محمود عباس

أجرى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا بـ الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتصوج، هنأه خلاله بـ حلول رأس السنة العبرية.

أعربالرئيس الفلسطيني، وفقا لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية «وفا»، خلال الاتصال الهاتفي، عن أمنيته بأن يكون العام القادم هو عام تحقيق السلام.

من جهة أخرى، فتحت السلطات الإسرائيلية تحقيقات في هروب 6 أسرى فلسطينيين، فجر اليوم، من سجن جلبوع الإسرائيلي، فيما كشفت التحقيقات التي أجرتها مصلحة السجون الإسرائيلية، أن العناصر الشرطية التي كانت مكلفة بالخدمة على برج المراقبة الذي يتواجد أعلى النفق المحفور وعرب من خلاله الأسرى، كانت نائمة لحظة خروج الفلسطينيين الستة من فتحة النفق.

ووفقا لوسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن هناك تخمينات لدى الشرطة الإسرائيلية بعبور 2 من الأسرى الفلسطينيين عبروا إلى الأردن، و2 في مجدل شمس، و2 ما زالوا في البلاد.

وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية، فإن قسم التحقيق مع السجانين التابع لوحدة لاهاف 433، يفحص إمكانية ضلوع بعض السجانين في سجن جلبوع بمساعدة الأسرى الستة على الهرب.

البنك الأهلي
رأس السنة العبرية الرئيس الفلسطيني يهنئ الرئيس الاسرائيلي الرئيس الفلسطيني يهنئ نظيره الاسرائيلي محمود عباس اخبار فلسطين
tech tech tech tech
CIB
CIB