موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 04:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. إيمان الحصري تغادر لألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة وتقاضي طبيبا شهيرا

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

غادرت إيمان الحصري، مقدمة برنامج مساء dmc المذاع على شاشة قناة dmc، صباح اليوم الأحد، مطار القاهرة الدولي متجهة إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له أثناء إجراء عملية جراحية في إحدى المستفيات الخاصة بالقاهرة ابريل الماضي ما تسبب في خضوعها لسلسلة من العمليات الجراحية الفاشلة التي أسفرت عن تدهور شديد بحالتها الصحية.

كما تقدمت "الحصري" ببلاغ إلى النائب العام ضد الطبيب م. غ، الذي تسبب في الخطأ الطبي، الذي أسفر عن دخولها في دوامة من العمليات الجراحية الفاشلة لتفادي هذا الخطأ لتضطر للسفر لخارج مصر لإجراء عملية دقيقة في محاولة لتفادي الأخطاء الطبية السابقة.و

أخلت النيابة العامة سبيل الطبيب محمد.غ، بكفالة مالية على ذمة عدد من القضايا، حيث أقامت وزارة الصحة أول قضية ضد الطبيب فيما تقدم ضحاياه بدعاوي قضية أخرى لإجراؤه عمليات خاطئة كادت أن تؤدي بحياتهم.كما قررت وزارة الصحة غلق عيادتين للطبيب ذاته في الشيخ زايد، ومصر الجديدة لاتهامه بإجراء عمليات خاطئة لعدد من المشاهير، حيث تبين أنه يزوال المهنة في عيادة جلدية، وهو ما يعد مخالفًا لشروط الترخيص.

وتقدمت وزارة الصحة ببلاغ ضد سيدة تدعى «منى. أ» يحمل رقم 6925 في 29 يوليو 2021، زوجة لاعب كرة قدم سابق «ن.س»، تتهمها بالسمسرة الطبية وتسهيل إقناع مشاهير بإجراء عمليات تجميل لدى جراح يُدعى «محمد. غ»، الذي ألقي القبض عليه قبل عدة أيام.

واشتهر الطبيب الشاب نتيجة للترويج له عن طريق إحدى الصفحات التي تديرها زوجة لاعب كرة قدم سابق وشهير، للترويج له للقيام بعمليات التجميل، مقابل الحصول على نسبة من المريض والطبيب بالمخالفة للقانون المصري الذي لا يبيح مهنة السمسار الطبي.

البنك الأهلي
إيمان الحصري الحالة الصحية لإيمان الحصري الإعلامية إيمان الحصري حالة إيمان الحصري

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB