موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

غدًا.. إيمان الحصري تغادر إلى ألمانيا لتلقي العلاج

إيمان الحصري
إيمان الحصري

تغادر الإعلامية إيمان الحصري، غدًا الأحد، العاصمة المصرية القاهرة متجهة إلى ألمانيا لتلقي العلاج بعد تعرضها لوعكة صحية امتدت لشهور بعد إجراءها عملية عملية جراحية، تسببت في حدوث مضاعفات صحية لها وحجزها في أحد المستشفيات لفترة طويلة والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى، لتجنب المضاعفات التي حدثت في العملية الأولى.

الحصري وجهت قبل أيام رسالة مؤثرة لمتابعيها وجمهورها، الذي ساندها خلاله رحلة العلاج التي وصفتها أنها جاءت في فترة كانت صعبة للغاية بالنسبة لها، مؤكدة أنها لازالت مستمرة في رحلة العلاج ولاتزال في وضعًا حرج.

وكتبت الحصري: أول مرة أكون قادرة أني اكتب على فيس بوك من شهور والله مش عارفة أقولكم ايه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.

وتابعت: ناس كتير أوى نفسي أكلمها وأقولها شكرًا بجد على حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت، ودائما كانت وما زالت بتهون عليه، إن شاء الله عندي ثقة كبيرة أني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش ولسه محتاجة دعواتكم.

البنك الأهلي
إيمان الحصري إعلامية إيمان الحصري اسباب مرض ايمان الحصرى أسرة الإعلامية إيمان الحصري الحالة الصحية ايمان الحصري الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB