موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التعليم العالي تزف بشرى سارة للطلاب.. اعرف التفاصيل

معمل تنسيق - صورة أرشيفية
معمل تنسيق - صورة أرشيفية

تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإعلان عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021، وذلك بعد اقتراب انتهاء تسجيل الطلاب الرغبات في موقع التنسيق الإلكتروني.

يشغل تنسيق المرحلة الثانية 2021 النسبة الأكبر من طلاب الثانوية العامة الناجحين، حيث يعتبر الأكثر شعبية بين الطلاب حسب دراجتهم، ويريد الآف منهم معرفة موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 للاطمئنان على مستقبلهم ومعرفة مصيرهم في الدراسة الجامعية.

 سوف نستعرض معكم في السطور التالية موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021، بالإضافة إلى أخر تصريحات وزارة التعليم العالي بشأن موعد انتهاء تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية 2021 على موقع التنسيق الإلكتروني.

تتجهز وزارة التعليم العالي لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021، بعد انتهاء عمليات تسجيل رغبات الطلاب في موقع التنسيق الإلكتروني بشكل رسمي.

كما أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 بعد يوم بحد أقصى من انتهاء تسجيل الرغبات، مثلما حدث في تنسيق المرحلة الأولى 2021 وإعلان نتيجته في صباح اليوم التالي من انتهاء تسجيل الرغبات.

الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي

 

التعليم العالي تزف بشرى سارة للطلاب

 

زفت وزارة التعليم العالي بشرى سارة للطلاب بشأن التقدم لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، حيث كان من المقرر أن ينتهي تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الالكتروني اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021.

ولكن أعلنت وزارة التعليم العالي عن مد فترة التسجيل إلى الغد الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021 في تمام الساعة السابعة مساءًا، وذلك لإعطاء فرصة لجميع الطلاب التعديل الرغبات وكتابتها بطريقة صحيحة، كما ناشدت الوزارة الطلاب بسرعة تسجيل البيانات.

قدمت الوزارة نصائح مهمة للطلاب بشأن سلامتهم الصحية واتباعات الاجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، حيث شددت على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة، واتباع التعليمات والإجراءات المنظمة للعمل بمعامل التنسيق الموجودة في الجامعات.

يجب على الطالب استغلال الساعات المقبلة للتأكد من صحة تسجيل الرغبات والبيانات في موقع تنسيق الإلكتروني، ونقدم لكم فيما يلي خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثانية 2021.

سجل الدخول على على رابط موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

يجب على طلاب تنسيق المرحلة الثانية 2021 اختيار نوع المدرسة المتخرج منها الطالب، سواء كانت ثانوية عامة أو مدارس العلوم والتكنولوجيا.

قم بإدخال تسجيل رقم الجلوس والرقم السري وانتقل للخطوة التالية.

اطلع جيد على الرغبات السابقة التي تم تسجيلها للتأكد من صحة الرغبات والبيانات.

يمكنك الدخول والتعدل على الرغبات.

قم بإنهاء عملية تسجيل الرغبات في موقع تنسيق الإلكتروني بعد التأكد من صحتها.

ويمكنك عزيز الطالب طباعة ورقة الرغبات والاحتفاظ بها، حين إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 للحصول على ورقة الترشيح.
موقع التنسيق الإلكتروني

وبذك قد قدمنا لك كل مايخص تنسيق المرحلة الثانية 2021 بشأن موعد النتيجة وخطوات التسجيل وموعد انتهاء التسجيل.

البنك الأهلي
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 موعد تنسيق المرحلة الثانية 2021 تنسيق المرحلة الثانية 2021 موقع التنسيق الإلكتروني السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB