موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد مشادة مع والدتها.. انتحار فتاة من الدور السادس بالإسكندرية

انتحار فتاة في الإسكندرية
انتحار فتاة في الإسكندرية

لم تجد أمامها سوى الانتحار وإلقاء نفسها من الدور السادس، إثر نشوب مشادة مع والدتها، حيث قررت في لحظة عصبية التخلص من حياتها سريعاً، وتفاجأ أهالي منطقة «شهر العسل»، غرب الإسكندرية، بسقوط الفتاة عليهم، أثناء تواجدهم في الشارع.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من قسم شرطة الدخيلة، غرب الإسكندرية، بورود بلاغ يفيد بسقوط فتاة من الطابق السادس بمنطقة «شهر العسل»، ضمن «العجمي البيطاش» غرب المدينة.

 

وعلى الفور، توجه ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة، وتبين ان الفتاة تُدعى «دعاء م. ط.»، 25 سنة، كانت تعيش مع والدتها في المنزل.

وتبين من التحريات الأولية أن الفتاة ألقت بنفسها من الطابق السادس، إثر مشادة وخلاف مع والداتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

 

وانتاب الحزن أهالى منطقة «شهر العسل» بعد رؤية الفتاة وهي ملقاة على الأرض، حيث لفظت أنفاسها في الحال، بسبب سقوطها من الدور السادس، في مشهد صعب، وحاول الأهالي الاتصال سريعاً بسيارة الإسعاف وشرطة النجدة والقسم التابع له محل الواقعة، وتم نقل جثة الفتاة إلى مشرحة كوم الدكه وسط الإسكندرية، تحت تصرف النيابة.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة إلقاء فتاة نفسها من الطابق السادس، وذلك للتعرف على ملابسات الواقعة، والأسباب التي دفعتها إلى التخلص من حياتها، بعد مشادة مع والدتها.

البنك الأهلي
الإسكندرية اسكندرية انت الإسكندرية حوادث الإسكندرية إلقاء فتاة نفسها انتحار فتاة انتحار فتاة في الإسكندرية غرب الإسكندرية العجمي منطقة شهر العسل انتحار فتاة في الإسكندرية اليوم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB