موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حمو بيكا يعلن افتتاح مطعمه الجديد في الإسكندرية

حمو بيكا
حمو بيكا

أعلن مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، افتتاح مطعمه الجديد، الذي كان يحضر له منذ فترة طويلة، وبالفعل قرر افتتاحه من خلال إعلانه الأمر في منشور عبر صفحته الخاصة على موقع فيس بوك.

ونشر حمو بيكا، منشور عبر صفحته الخاصة على موقع فيس بوك قال فيه: «موعدنا مع أكبر افتتاح لمطعم ساندوتش بيكا يوم 9-2 في الاسكندرية، اللي هيجي يثبت حضوره.. وانتظروا أقوي المفاجآت».

يذكر أن حمو الرايق، مصمم الجرافيك الخاص بالمطعم، كان نشر عدد من الصور الخاصة بالمكان، عبر صفحته الخاصة على موقع فيس بوك، وعلق عليها قائلا: «فخور أني مصمم لوجو البراند الرهيب ده "بيكا ساندوتش"، ومسؤول تصميمات المطعم علي السوشيال ميديا، وكل الفروع بإذن الله، انتظروا افتتاح أول فروع بيكا ساندوتش، يوم 2/9».

ويشارك حمو بيكا خلال هذه الفترة، فى مسرحية شمسية وأربع كراسي، بجانب اشرف عبد الباقي وميريهان حسين ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن وأوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، وهى من إخراج أشرف عبد الباقي.

وكان حمو بيكا، أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في مدينة الساحل الشمالى، قيل إنه اشترط أن تكون للسيدات فقط، لكن وضح محمد حلمى مدير أعماله حقيقة هذا الأمر، فى تصريحات سابقة لـ«الوطن»، فقال إن هذا الأمر غير صحيح، الشاطئ الذي أقيم عليه الحفل هو شاطئ لافام، ومخصص للسيدات فقط، لكن لم يشترط بيكا أن تكون الحفلة للسيدات كما أشيع.

 

 

 

البنك الأهلي
حمو بيكا اخبار حمو بيكا حفلات حمو بيكا اغانى حمو بيكا
tech tech tech tech
CIB
CIB