موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 05:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إسعاد يونس تفاجئ أمير كرارة بهدية كبيرة في سهرانين

إسعاد يونس وأمير كرارة
إسعاد يونس وأمير كرارة

تحل إسعاد يونس ضيفة على أمير كرارة في أول حلقات الموسم الجديد من برنامج سهرانين، الذي يعرض يوم الأربعاء المقبل.

وتدخل إسعاد يونس إلى الاستوديو حاملةً هدية كبيرة لـ أمير كرارة، لكنها تطلب منه عدم فتحها إلا في نهاية الحلقة، الأمر الذي جعل أمير كرارة يتحمس لمعرفة ما بداخلها، ويحاول فتحها أثناء اللقاء في مواقف طريفة باءت جميعها بالفشل، بسبب منع إسعاد يونس له في كل مرة.

على صعيد آخر، تقدم المذيعة والمطربة زهرة رامي، على استوديو مسرح سهرانين، العديد من الأغنيات التي سبق وغنتها إسعاد يونس في أعمالها المختلفة، بالإضافة إلى عدد من الأغنيات التي سبق وقدمتها مع الموسيقار الراحل سيد مكاوي.

وعادت إسعاد يونس إلى السينما، إذ يعرض لها حاليا فيلم 200 جنيه، والذي يشاركها بطولته العديد من الفنانين ومنهم خالد الصاوي، وأحمد السقا، وليلى علوي، وهاني رمزي، وأحمد رزق، وأحمد السعدني، ودينا فؤاد، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

واستأنفت إسعاد يونس حلقات برنامجها الشهير صاحبة السعادة، واستضافت في الحلقة الأولى من البرنامج النجمة منى زكي، التي تحدثت عن الكثير من تفاصيل أعمالها الفنية وحياتها العائلية وأيضا عن زوجها النجم أحمد حلمي.

 

البنك الأهلي
اسعاد يونس امير كرارة اسعاد يونس سهرانين امير كرارة سهرانين الحلقة الأولى سهرانين حلقة اسعاد يونس سهرانين حلقة اسعاد يونس امير كرارة الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB