موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 01:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موسيماني يوافق على رحيل مواطنه من الأهلي

موسيماني مدرب النادي الأهلي
موسيماني مدرب النادي الأهلي

يفكر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إجراء تغيير في الجهاز الفني للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعلم "السُلطة" أن موسيماني يفكر في الموافقة على رحيل مواطنه كيفين جونسون، بعد تلقيه عرضا من أحد الأندية الجنوب إفريقية لقيادتها في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية أكدت تلقي جونسون عرضًا من جانب أحد الأندية الجنوب إفريقية لتولي القيادة الفنية بالموسم الجديد، ورشحت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، عدد من الأسماء لخلافته.

ويأتي عماد النحاس، وعلاء ميهوب، وهاني رمزي، من أبرز الأسماء المرشحة لتولي منصب المدرب العام في حالة رحيل جونسون.

ويفكر موسيماني أيضا في تغيير يوشا فالدويا محلل أداء الأهلي، والاستعادنه بمحلل أداء أخر في الفترة المقبلة ليعاون الجنوب أفريقي موسى ماتلبا.

قرارات اتحاد الكرة: إيقاف شيكابالا 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه

أعلن مسؤولو اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، فرض غرامات خلال مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء بيان اتحاد الكرة كالآتي:-

غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك للهتاف الجماعي والسباب ضد عناصر اللعبة في أثناء وبعد مباراته أمام البنك الأهلي.

-غرامة مالية 100 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول أعداد زائدة في أثناء الشوط الثاني من المباراة نفسها مما أدى إلى توقفها 3 دقائق.

-إيقاف أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك مباراة لحصوله على الإنذار الثالث في المباراة نفسها.

-إيقاف حازم إمام لاعب الزمالك 4 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي.

-إيقاف محمود عبد الرازق حسن لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد، وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي، والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

يذكر أن الزمالك حقق لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد غياب منذ موسم 2014/2015.

مصير «هداف» الأهلي

 

كشف تامر النحاس وكيل أعمال مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، موقف اللاعب في الفترة المقبلة، خاصة بعد التعاقدات الأخيرة للقعلة الحمراء، وجلب أكثر من لاعب مميز في المراكز الهجومية.

وقال النحاس في تصريحات تليفزيونية:"مروان محسن لم يفسخ تعاقده مع الاهلى حتى الان و نسبة المشاركة فى الموسم الحالى مؤشر لزيادة نسبة رحيله".

وأضاف: "وليس من الضروري ان يكون المهاجم مهمته تسجيل الأهداف ولكن هناك ادوار اخرى من الممكن ان يقوم بها، واذا انتقل مروان محسن لنادي ليس جماهيرى سينافس علي هداف البطولة".

وواصل: "الأهلي يفاوض أحمد شريف مهاجم وادي دجلة، واللاعب يشبه في كثيرًا أحمد حسام ميدو وسيكون مستقبل الهجوم فى القلعة الحمراء".

وحول أزمة مستحقاته لدى حسين الشحات، قال: "قدمت شكوى لاتحاد الكرة ضد اللاعب بسبب عدم دفع عمولة انتقالة للاهلى وارحب بالحل الودى معه".

وواصل: "الأهلى يفاوض عمرو السوليه منذ شهر لتجديد تعاقده، والأمور قريبة للغاية",

وختم: "أحمد حجازى لن يعود الى الدورى المصرى حاليا وسيستمر فى الاحتراف حتى اخر نفس".

البنك الأهلي
الجهاز الفني لنادي الاهلي موسيماني النادي الاهلي الاهلي اليوم موسمياني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB