موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

بعد تداول حساب مزيف.. أسامة عباس تريند محركات البحث ومواقع التواصل

أسامة عباس
أسامة عباس

تصدر اسم الفنان أسامة عباس، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد أن تداول البعض حساب مزيف له، يحمل تصريحات يطلب فيها العمل من جديد في الدراما، بعد أن اعتزله المنتجين، الأمر الذي خلق نوعا من الإثارة، جعل اسم الفنان الكبير مطلبا على محركات البحث «جوجل»، لتداول معلومات عنه.

ورغم نفي أسامة عباس هذا المنشور، أكد فيها أنه الذي ابتعد عن التمثيل، لعدم رغبته فى التمثيل من جديد، وابتعاده أيضا عن العمل في القاهرة، إلا أن نقابة المهن التمثيلية، أصدرت بيانا قويا للدفاع عنه، قالت فيه: «تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرهم للفنان القدير أسامة عباس، أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل».

 

تابع البيان: «وفيما أثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي ويخص الفنان القدير، فإن نقابة المهن التمثيلية، تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع للتطاول على رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإساءة أو التمليح الكاذب، من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية، فإن النقابة لن تسمح أبداً بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة».

كان آخر ظهور درامي للفنان أسامة عباس، فى مسلسل سابع جار الذى كان من بطولة الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وأيضا شارك الفنان الكريم عادل إمام، في بطولة مسلسل عوالم خفية، الذي عرض عام 2018، وحقق نجاحا كبيرا.

وتعد آخر مشاركة سينمائية للفنان أسامة عباس، من خلال فيلم «خالتي فرنسا»، الذي عُرض عام 2004، وهو من بطولة الفنانة عبلة كامل، ومنى زكي، وعايدة رياض، وسامي العدل وأشرف مصيلحي.

البنك الأهلي
أسامة عباس الفنان أسامة عباس مرض أسامة عباس فن دراما
tech tech tech tech
CIB
CIB